تحدث هشام جمال عن اعترافه هو وليلى زاهر بالعلاقة بينهما قائلا: «في السفر نزلنا بدري مش باتفاق، وكان أهلها وأهلي متأخرين، وقلنا نستغل الوقت، طلعت صورتها برة وقعدنا اتكلمنا، والكلام بدأ يجيب بعضه».

وأضاف هشام جمال، خلال استضافته مع ليلى أحمد زاهر ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على DMC وتقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس: «فضلنا فترة بنتعامل بعد كده بشكل برده عادى ونبعد ونتكلم عشان أتاكد إن دى حاجة بجد قبل ما آخد أي خطوة حقيقية وأكلم الأهل».

إسعاد يونس تمازح هشام جمال 

ومازحته إسعاد يونس: «إنت قلت لأبوها إزاي، ده كان بيقول لو جالها عريس هقتله».

وتابع هشام جمال: «أبوها حبيبي، وللعلم أنا اتقدمت لها في النادي الأهلي، ومكنتش مخطط لأي حاجة وقتها، ولكن اتغدينا مع بعض وبعدين قلتله هنعمل إيه في موضوع ليلي بقى، فقالى إيه موضوع ليلي، وافتكر إن في عمل جديد ولا حاجة، فحكيتله حاجات كتير جدا وهو أول حاجة قالهالي الموضوع ده بدأت امتى».

وواصل هشام جمال: «اتكلمنا كتير مع بعض لمدة يمكن 4 ساعات، وحاولت أطمنه لأن هو دايما بيخاف عليهم كلهم، وبيحبهم جدا، وما طلبش مني غير أن أنا عاوزك تاخد بالك من بنتي، وربنا يقدرني وأعمل كده».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام جمال ليلى أحمد زاهر ليلى زاهر هشام جمال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مهما مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء لمناقشة عدد من الملفات الهامة داخل الفريق والتحضيرات لصفقات الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطيب ولجنة التخطيط استمعوا لرؤية مارسيل كولر لتطوير الفريق وكافة الأمور الفنية في الموسم المقبل وفقا لم دار من تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وقال المصدر أن الاجتماع شهد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني ومترجمه خالد الجوادي وخالد بيبو مدير الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة وأمير توفيق مدير التعاقدات خلال تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي ناقشوا مع كولر ملف الصفقات في الوقت الذي  تمسك فيه المدير الفني بالتعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، كخيار أول لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي، كما طلب كولر التعاقد مع ظهير ايسر لتعويض غياب علي معلول، ووضع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسري .

وتابع المصدر أن مارسيل كولر طلب  ضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي هم مهاجم وجناح و2  مدافعين وظهير أيسر.

كولر يطلب الاستغناء عن 7 لاعبين


واشار المصدر إلى أن كولر فاجأ الجميع بطلب رحيل 7 لاعبين من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزهم كريم الدبيس ومحمود متولي وطاهر محد طاهر والتونسي محمد الضاوي كريستو.

عرض سعودي للتعاقد مع مروان عطية

تلقى مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية أن وكيل أعمال اللاعب أبلغه بوجود عرض من نادي الرائد السعودي لضم اللاعب الدولي في الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يصله أي عروض رسمية للتعاقد مع مروان عطية، ولكن اللاعب يمتلك عرضا سعوديا بالفعل وربما يتم مناقشة العرض مع مسئولي القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على أن الأهلي يرفض رحيل مروان عطية أو اي لاعب من القوام الأساسي بالفريق لحاجة الجهاز الفني لخدمات كل اللاعبين في الموسم المقبل الذي يشهد مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي
  • وكيل موكوينا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ونصيحة مدرب جنوب إفريقيا
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • صاحبة السعادة "إسعاد يونس" تفتتح مجمع سينمات رينيسانس بـ بنها.. الخميس القادم
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية