تركيا الآن:
2024-06-16@16:17:19 GMT

ام تركية تقتل طفلتها الرضيعة.. تفاصيل مروعة

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

حُكم على بيلجي تشابا، التي وُجهت إليها تهمة قتل طفلتها البالغة من العمر يومين ودفنها في بستان للبندق، نتيجة علاقة خارج إطار الزواج، بالسجن المؤبد. وقعت الحادثة في حي كارشياكا بمنطقة ألتينوردو في أوردو في 12 سبتمبر 2022، حيث أنجبت بيلجي تشابا طفلة من علاقة غير زوجية.

وفي التفاصيل التي تابعها موقع تركيا الان٬ بعد فترة قصيرة من الولادة، وبعد استدعائها للفحص الروتيني للطفلة من قبل طبيب العائلة، توجهت تشابا إلى الشرطة وأبلغت عن فقدان طفلتها.


وعندما لم تتمكن السلطات من العثور على أي أثر للطفلة، تعمقت التحقيقات.

اعترفت تشابا خلال التحقيق بأنها دفنت طفلتها في بستان بندق خلف المنزل الذي تقيم فيه. وأثناء البحث في البستان، تم العثور على جثة الطفلة، التي تبين أنها كانت تبلغ من العمر يومين فقط. بعد الإجراءات في مركز الشرطة، تم توقيف بيلجي تشابا بتهمة “القتل العمد”.

خلال التحقيق، تم أخذ عينات لإجراء اختبار الحمض النووي من الطفلة وبيلجي تشابا وشخص يُدعى S.Ö.، الذي قيل أن له علاقة بتشابا. وأظهرت نتائج المقارنة في دائرة البيولوجيا برئاسة الطب الشرعي في طرابزون أن هناك احتمالًا بنسبة 99.99% أن يكون الشخصان هما الوالدان البيولوجيان للطفلة.

لم يتم تحديد سبب وفاة الطفلة بسبب مرحلة التحلل المتقدمة التي كانت عليها الجثة، بحسب تقرير صادر عن معهد الطب الشرعي بإسطنبول.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا الجريمة الجريمة في تركيا تركيا الان

إقرأ أيضاً:

علاقة جورج كلوني وأمل علم الدين تنهار تحت الضغوط

متابعة بتجـــرد: على الرغم من العهد الذي قطعاه بألا “ننفصل عن بعض أكثر من أسبوع”، بدأت علاقة الثنائي الشهير جورج وأمل كلوني بالتزعزع بسبب انشغالهما بجداول أعمالهما المزدحمة.

وثبت في العامين الماضيين أنه من الصعب التزامهما بالعهد، إذ قال مصدر حصريّ لموقع “إن تاتش”: “كلاهما مدمنان على العمل بشدة، لذلك يبدو الأمر وكأنهما في فقاعة صغيرة خاصة بهما”، مشيراً إلى أن “جورج سينتقل قريباً إلى مدينة نيويورك لمدة عام تقريباً ليؤدي بطولة مسرحية في برودواي، بعيداً من فيلا بحيرة كومو التي يقيم فيها هو وأمل، حيث يقضيان معظم وقتهما كعائلة”.

وأضاف: “الآن، بدأت علاقة الزوجين، اللذين سيحتفلان بمرور 10 سنوات على زواجهما في أيلول، بالانهيار تحت الضغط”، مؤكداً أنهما “يعيشان في عالمين مختلفين تماماً بنسبة 90% من اليوم. إنهما يعيشان حياة منفصلة”.

ويصر جورج على أن عائلته هي دائماً أولوية، إذ قال الحائز على جائزة الأوسكار في عام 2021: “لست مضطراً للتمثيل، لقد أجريت أنا وزوجتي هذه المحادثة عندما بلغت الستين من عمري، وقلت كلانا نحب ما نفعله، ولكن علينا أن نتأكد من أننا لا نحجز أنفسنا”.

ولكن جورج البالغ من العمر الآن 63 عاماً لم يلتزم بما قاله، فأخرج فيلم “The Boys in the Boat”، وشارك بعدة أعمال منها، فيلم “Wolfs” إلى جانب صديقه القديم براد بيت في مدينة نيويورك، وبدأ تصوير فيلم آخر مع آدم ساندلر في إيطاليا في وقت سابق من هذا العام، وكل ذلك أثناء إنتاج مشاريعه خلف الكواليس.

وقال المصدر: “لا يفكر أي منهما مرتين في العمل لمدة 18 ساعة على مشاريع هما شغوفان بها”، مضيفاً: “يبدوان كصورة للسعادة على السجادة الحمراء، وبالطبع دائماً ما يتغزلان ببعضهما البعض في الأماكن العامة، لكن الأصدقاء يتساءلون عما إذا كانا سينجحان في ذلك. فالكثير من الأزواج في هوليوود لا ينجحون”.

ويقول أحد المطلعين على الأمور إن المخاوف الأمنية الأخيرة بشأن عمل أمل الدولي في مجال حقوق الإنسان، وآرائها السياسية الصريحة، ساهمت أيضاً في توتر العلاقة الزوجية.

واتصل النجم الأميركي بأحد كبار مساعدي الرئيس بايدن الشهر الماضي ليعرب عن استيائه من انتقاد الرئيس للإجراءات التي اتخذتها المحكمة الجنائية الدولية ضد القادة الإسرائيليين، وهي القضية التي عملت عليها زوجته أمل، التي تنحدر من أصول لبنانية.

ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية تلك التسريبات عن 3 مصادر، قالت إنها مطلعة على الاتصالات بين جورج ومستشار الرئيس الأميركي.

وبحسب الصحيفة، تواصل جورج كلوني مع ستيف ريكيتي، مستشار الرئيس بايدن، للتعبير عن قلقه بشأن استنكار بايدن لمذكرات الاعتقال التي يسعى المدعي العام في المحكمة الجنائية الدولية كريم خان لإصدارها بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، خاصة بسبب استخدام بايدن لكلمة “مشين” لوصف خطط المدعي العام. كما يسعى كريم خان أيضاً إلى إصدار مذكرات توقيف بحق كبار قادة “حماس”.

main 2024-06-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تقتل في يومين.. بكتيريا آكلة للحوم تنتشر في اليابان
  • ما علاقة الأطعمة النباتية فائقة المعالجة بأمراض القلب والوفاة المبكرة؟
  • عاجل: إعلان عسكري أمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن السفينة التي احترقت بهجوم حوثي.. ما علاقة فرقاطة إيرانية؟
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • جريمة خارج ضوابط الإنسانية.. قتل ابنته وصورها لإغاظة طليقته
  • جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها
  • حركة حماس ترد على اتهامها بالتخطيط لأعمال تخريبية في الأردن
  • علاقة سفاح التجمع الخامس بعصابات الشوارع في أمريكا.. اعرف التفاصيل
  • علاقة جورج كلوني وأمل علم الدين تنهار تحت الضغوط
  • أم تعثر على طفلتها جثة وشقيقها مصاب داخل شقتهم في الدقهلية