يبحث طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول 24 يناير الماضي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية

وقال الشيخ السعيد الصباغ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، إن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية نهاية هذا الأسبوع الجاري، حيث تتم المراجعة النهائية ورصد الدرجات خلال هذه الأيام.

وتابع «الصباغ»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن أعمال التصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية كانت في مقر معهد فتيات شبين الكوم النموذجي، حيث شدد على المقدرين اعتبار مصلحة الطلاب في المقام الأول والتحري في التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية فور ظهورها من خلال البوابة الإلكترونية الأزهرية، وللحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من خلال الضغط على هـنـا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية الإعدادية الأزهرية الشهادة الإعدادية بوابة الأزهر نتیجة الشهادة الإعدادیة الأزهریة موعد نتیجة الشهادة الإعدادیة محافظة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم.. استعلم الآن

أعلنت محافظة الفيوم، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم الترم الثاني، وذلك بعدما جرى اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قبل قليل بنسبة نجاح 78.16%، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم الترم الثاني، وخطوات الحصول عليها بسهولة ويسر، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

يمكن خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بسهولة ويسر عبر الضغط «هنا» وكتابة البيانات والانتظار قليلًا حتى تظهر الدرجات بالتفصيل.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم

و من المنتظر أنّ يعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الفيوم، الذي من المنتظر أنّ يستمر لمدة 15 يومًا، فيما تبلغ رسوم التظلم في المادة الواحدة نحو 35 جنيهًا، بينما تتمثل الأوراق المطلوبة لتظلمات الشهادة الإعدادية في 3 أوراق وهي صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر، ونموذج تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، وإيصال سداد الرسوم لكل مادة.

مقالات مشابهة

  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم.. استعلم الآن
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024
  • خلال ساعات قليلة.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • محافظ الفيوم يعلن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • لينكات سريعة وشغالة.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في 25 محافظة
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في المنوفية
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2024