شهد  طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج للعام الهجري 1445ه من رحاب المسجد الأحمدي بطنطا والذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة المغرب بحضور لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وعقب أداء المحافظ والحاضرين لصلاة المغرب، بدءا الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ محمد يحي الشرقاوي، عقبها كلمة لوكيل وزارة الأوقاف والتي تحدث فيها عن أحداث ليلة الإسراء والمعراج وأهميتها والدروس المستفادة من معجزة الرسول عليه الصلاة والسلام في ليلة الإسراء والمعراج واصفا إياها بأنها ليلة ادخل الله فيها السرور على نبيه المصطفى محمد -صلى الله عليه وسلم- وهي تكريما وتشريفا وتثبيتا للرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- وفي ختام كلمته، دعا وكيل وزارة الأوقاف المولى عز وجل، أن يعيد علينا هذه الأيام بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر وأهلها، وأن يديم علينا الأمن والأمان، واختتمت الاحتفالية بتقديم ابتهالات دينية ومدائح نبوية من الشيخ محمد جاد.

ووجه المحافظ التهنئة لأهالي الغربية بهذه المناسبة العطرة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة، قيادة وشعبا من كل مكروه وسوء، وأن يديم الفرح والسرور على الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 1445هـ قيادة وشعبا نظمت احتفالية القيادات الأمنية وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، الحفل السنوي لختام الأنشطة الطلابية لمدرسة بورفؤاد الحديثة، بحضور محمود ابو سمرة رئيس مجلس إدارة المدرسة والدكتورة ريهام أبو سمرة مدير إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، العميد اسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، و محمود بدوي مدير التعليم العام و لمياء الجهيني مدير التعليم الخاص، وعدد من قيادات التعليم ببورسعيد.

بدأت الاحتفالية، بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم، عقبه استعراض عدة فقرات غنائية شملت اوبريت الليله الكبيرة، وفقرة اسكتش في حب مصر و أغنية الجمال معاملة، و عرض متحف الفن.

وأشاد محافظ بورسعيد بالحفل السنوي والعروض الفنية للطلاب، مضيفا أن مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، واحدة من الصروح التعليمية المتميزة التي أضيفت للمنظومة التعليمية مؤخرا في مجال التعليم الخاص، مشيدا بالمستوى المتطور للمدرسة والقائمين على التدريس بها، والتي تضاف لسلسلة المدارس الدولية المتميزة بمحافظة بورسعيد، والتي تدعم خطة التطوير في قطاع التعليم، والارتقاء بمستوى أبنائنا الطلاب.

و أكد محافظ بورسعيد أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلي أن محافظة بورسعيد حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل للارتقاء بالمجتمع.

ومن جانبها، توجهت الدكتورة ريهام أبو سمرة مدير إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، بالشكر لمحافظ بورسعيد، على تشريفه الحفل، مثنية على جهود محافظ بورسعيد في الارتقاء بالتعليم العام والخاص داخل المحافظة، و تحقيق نهضة تعليمية غير مسبوقة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الأقصر يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال تخريج الدفعة الثالثة في المدرسة الرسمية الدولية
  • محافظ جنوب سيناء يشهد فقرات فنية فلكلورية إماراتية في حب مصر
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • "كان بيصرف علينا".. أسرة طفل قُتل بسبب 300 جنيه يكشفون تفاصيل صادمة|بالفيديو والصور
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • وزير الأوقاف: الأضحية تدخل البهجة والسرور على الفقراء
  • بحضور محافظ كفرالشيخ.. افتتاح مسجد الرعاية الدينية بدسوق
  • أوقاف الفيوم تفتتح مسجد نور الإسلام بعد إعادة إحلاله وتجديده
  • الرئاسة الفرنسيّة تعلن عدم دعوتها روسيا إلى احتفالات الذكرى 80 لإنزال النورماندي