أعلن طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، عن مقاضاة للإعلامية المصرية ريهام سعيد، على خلفية إتهامها له بإنه شوّه وجهها بسبب عملية التجميل التي خضعت لها في عيادته.

وكتب الدكتور نادر صعب، عبر حسابه على “إنستغرام”: “تقدم الدكتور نادر صعب يوم الأحد الماضي. ببلاغ إلى النائب العام بجمهورية مصر العربية ضد المذيعة المصرية ريهام سعيد وقناة هى الفضائية”.

وأضاف نادر صعب: “كما تقدم ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الاعلاميين. ضد المذيعة وجاري التحقيق فى تلك البلاغات. ويؤكد الدكتور نادر صعب ثقته الكاملة في القضاء المصرى مهما بلغت حملات التشهير الممنهجة التى يتعرض لها”.

وكان طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، قد نشر مقطع فيديو عبْر حسابه الخاص بـ”إنستغرام”؛ للرد على ما قالته الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بأنه شوّه وجهها.

واستعرض الطبيب نادر صعب في الفيديو، وجه الإعلامية ريهام سعيد قبل إجراء العملية. مؤكداً أنه لم يلجأ لنشر تلك المقاطع سوى بعد حديثها عنه واتهامها له.

وقال صعب، أن الإعلامية ريهام سعيد توجهت إليه لتصليح كامل الوجه وشد العنق. مُضيفاً أنها كانت قد خضعت لعمليات تجميل سابقة.

وأكّد أنه شرح لها التفاصيل كافة، وأن ذلك موثّق وتم تصوير الاتفاق. وأن لديها كامل المعلومات عن العملية الجراحية قبل إجرائها. وأن الإعلامية ريهام سعيد شرحت له بيديها كيف تريد أن يُصبح وجهها بعد إجراء العملية.

وأوضح الطبيب أن عملية شد الوجه نتيجتها لا تظهر تاني يوم، وبحسب الملف الطبي والتاريخ التجميلي للمعنية.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أعلنت عدم قدرتها على استكمال تقديم برنامجها “هي وصبايا” في الفترة المقبلة. بسبب تدهور حالتها النفسية جراء تشوه وجهها إثر جراحة تجميل وصفتها بالفاشلة.

وتوجهت باعتذار من مشاهديها معلنة حصولها على أجازة مفتوحة، لحين تحسن وضعها.

وخصصت ريهام سعيد الحلقة الأخيرة من برنامجها للحديث عن أزمة تشويه وجهها وانهارت من البكاء.

وكان من المخطط أن تقدم عدة حلقات عن أخطاء جراحات التجميل، ولكنها باغتت الجميع واعتذرت عن ظهورها بهذا الشكل أمام المشاهدين.

لتعلن بعدها عدم ظهورها مجدداً عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك قائلة: “أنا آسفة أنا في أجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن هاتوحشوني”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الإعلامیة ریهام سعید نادر صعب

إقرأ أيضاً:

«حماية المنافسة» يقاضي 11 من موردي الطفلة المستخدمة في صناعة السيراميك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في ضوء الإنفاذ الفعال لأحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية؛ قرر مجلس إدارة الجهاز ثبوت المخالفة وتحريك الدعوى الجنائية وإخطار النيابة العامة ضد 11 من مرخصي وموردي "الطفلة" المستخدمة في صناعة السيراميك والبورسلين، وذلك لثبوت اتفاقهم على رفع وتثبيت أسعار توريد الطفلة الأسواني والطفلة البولكلي من محافظة أسوان إلى جميع محافظات الجمهورية، وذلك بالمخالفة لأحكام المادة 6 من قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية رقم 3 لسنة 2005.

وقد بادر الجهاز بدراسة ذلك السوق والممارسات التي تتم فيه، حيث تعد الطفلة هي الخامة الرئيسية لصناعة السيراميك والبورسلين، ويرجع ذلك إلى سهولة تشكيلها نظرًا لما تتمتع به من خاصية اللدونة ومقاومة التشققات، وتعد محافظة أسوان المصدر الرئيسي لاستخراج الطفلة بنوعيها، وليس لها بدائل في مناطق أخرى، وعليه تقوم جميع مصانع السيراميك والبورسلين بأنحاء جمهورية مصر العربية بالتعاقد مع المحاجر الموجودة في محافظة أسوان فقط للتوريد إليها عبر مجموعة من المرخصين والموردين.

كما تبين للجهاز أن تلك الممارسات تسببت في زيادة أسعار توريد الطفلة بنسبة تتراوح ما بين 50% إلى 180%؛ الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على حرية المنافسة وعلى المستهلك حيث إنه في الأسواق التنافسية يجب أن تتصرف الأشخاص العاملة بالسوق بشكل مستقل وتكون قراراتها مستقلة عن منافسيها، وهو ما يؤدي إلى زيادة التكلفة على المصانع، ويؤثر على أسعار السيراميك والبورسلين.

وألزم الجهاز جميع الأطراف المخالفين بالتوقف فورًا عن أية ممارسات من شأنها مخالفة أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

ويؤكد الجهاز على استمرار رصده ومتابعته لكافة الأسواق والقطاعات الرئيسية بكافة حلقاتها والتي قد تؤدي أية ممارسات فيها بالتأثير السلبي على باقي الحلقات وتضر بالسوق والمستهلك النهائي.

ويهيب بأي شخص تورط أو اشتركَ في مثل تلك الممارسات الضارة سرعة الإبلاغ عن الواقعة والاستفادة من الإعفاء الوارد في المادة 26 من أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية. 

مقالات مشابهة

  • الإعلامية هبة الأخضر تشارك بكلمة في ندوة بمكتبة مصر العامة
  • وزير بلجيكي يقاضي شركة نقلت معدات عسكرية إلى إسرائيل
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع سير العملية الامتحانية داخل الكليات
  • هذه الرسائل وجهها أبو حمزة لإسرائيل.. محللان يوضحان
  • وفاء الكيلاني: لم أخضع لعمليات التجميل حتى الآن
  • «حماية المنافسة» يقاضي 11 من موردي الطفلة المستخدمة في صناعة السيراميك
  • انطلاق مؤتمر أساسيات جراحات الأنف والأذن في «طب القاهرة» بمشاركة 800 طبيب
  • ريهام سعيد.. " إعلامية الإثارة والجن"
  • فلحه: مدينة صور نموذج للعيش الواحد في لبنان