بوابة الوفد:
2024-06-11@23:02:26 GMT

شاهد بوستر مسلسل الحشاشين .. رمضان 2024

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، البوستر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، ومقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

شخصية كريم عبد العزيز في الحشاشين

يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية مؤسس وزعيم طائفة الحشاشين، وتعني هذه في عدة لغات أوروبية "القتل على حين غرة" أو الغدر بالإنسان وطعنه من ظهره.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ ونور إيهاب وسارة الشامي ونور محمود وعصام السقا ومروان نشأت ومحمد سليمان ومحمد فراج ورياض الخولي وميمي جمال وعبد العزيز مخيون ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي.

الحشاشينآخر أعمال كريم عبدالعزيز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

 

يذكر أن “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز شخصية كريم عبد العزيز أبطال مسلسل الحشاشين رمضان 2024 الفن بوابة الوفد کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون

أعلنت النجمة ياسمين عبدالعزيز، تعاقدها على عمل تلفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة، ومقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025 .

وكتبت "ياسمين":" مسلسل رمضان 2025 بإذن الله إنتاج سينرجي تامر مرسي حسام شوقي ".

 

هنأ الفنان أحمد العوضي، طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد تعاقدها على مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2025.

 

وعلق "العوضي" على منشور ياسمين عبد العزيز، جاء فيه: هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

كانت آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، مسلسل "ضرب نار" الذى عرض في شهر رمضان 2023، ودارت أحداثه حول "مهرة" ياسمين أحمد عبد العزيز، وهى فتاة شعبية من شبرا، و"جابر أبو شديد" أحمد العوضى، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير والذي يجسده الفنان ماجد المصرى الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

 

وشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أبرزهم: سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، تيسير عبدالعزيز، ضياء عبدالخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي.

 

 

وكانت قدمت ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير"، والتي دارت أحداثه حول إجبار والد "غزل" ياسمين عبد العزيز على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف "الخديوي" أحمد العوضي وتقع في حبه، وضم عدد من النجوم، أبرزعم:" خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، إيمان السيد ".

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025