قالت المطربة أمال ماهر، إنها حاولت تقديم موضوعات جديدة في ألبومها الجديد مثل العلاقة بين الأصدقاء، موجهة التحية إلى كل الفريق الذي تعاون معها في أغنيات الألبوم.

عاجل:وزارة التموين توضح سعر السكر الرسمي وتكشف عن احتياطياته نائب بالشيوخ يُطالب المصريين بادخار أموالهم في البنوك لحل أزمة الدولار حقيقة خطف أمال ماهر

وأشارت ماهر، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،  إلى أنها لا تحب الاستماع إلى أغنياتها بعد طرحها، وقياس نجاح الأغنية يكون بانتشارها في الشارع، وليس من الأرقام، معتبرة أنه من الصعب العثور على شيىء مميز لتقديمه.

وعن قلق الجمهور عليها الفترة الأخيرة، أضافت، "أنا بخير، وما تردد عني أني مخطوفة ومسجونة مجرد شائعات"، لافتة إلى ان مرضها تسبب في تأخر ظهورها للرد على هذه الشائعات، منوهة بأنها أصيبت بفيروس كورونا 3 مرات ومناعتها كانت ضعيفة، معلقة: “لو كنت طلعت في وقتها كان الناس هتقول عليا متعذبة.. لإن شكلي كان تعبان جدا من كورونا”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمال ماهر عمرو أديب الحكاية

إقرأ أيضاً:

السعودية تكشف حقيقة احتواء منتجات “شي إن” على مواد مسرطنة

علّقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على ما تم تداوله من تقارير إعلامية في عدد من الدول، عن تسبب عدد من منتجات إحدى الشركات الصينية المتخصصة في التجارة الإلكترونية في الإصابة بأمراض تُهدِّد سلامة المستهلكين.

وبناءً على ذلك، قامت الهيئة السعودية بالتنسيق المباشر مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لمخاطبة الشركة الأم، وإلزامها بإزالة جميع المنتجات المذكورة احترازياً، وعدم السماح بظهورها عبر منصات التجارة الإلكترونية، أو بيعها للمستهلكين في المملكة، حتى التأكد من سلامتها وخلوها من المواد الضارة.

نتائج اختبار 70 عينة عشوائية

وبادرت الهيئة باتخاذ الإجراءات الاحترازية والرقابية اللازمة على الفور، وسحب نحو 70 عينة عشوائية واردة عبر مواقع التجارة الإلكترونية للمستهلك في المملكة للاختبار، بواسطة 3 مصادر مختلفة للشحن.
وأظهرت نتائج الاختبارات خلو المنتجات من المواد الضارة، وعدم وجود معدلات أعلى من المسموح به في تصنيع تلك المنتجات، حيث أكدت نتائج جميع المختبرات مطابقة تلك المنتجات لمتطلبات المواصفات القياسية المعتمدة.
وجرى إخضاع العينات المسحوبة لاختبارات دقيقة، وفقاً لمتطلبات المواصفات القياسية المعتمدة في مختبرات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ومختبرات جامعة الملك سعود، وأحد المختبرات الخاصة المعتمدة، حيث شملت تلك الاختبارات قياس مستوى الملوثات الكيميائية، السُميّة، الفثالات، ومعدل تراكيز العناصر الثقيلة مثل الرصاص والزرنيخ وغيرها.
وأكدت الهيئة اعتماد المملكة على منظومة متكاملة وصارمة للتحقق من سلامة المنتجات الاستهلاكية، واستمرار الجهود الرقابية لحماية المستهلكين والأسواق، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة وصحة المستهلكين.
كما جددت الهيئة تأكيدها على موافاة المستهلكين في المملكة في حال ظهور أي مستجدات بهذا الشأن، إيماناً بحق المستهلك في الحصول على كافة المعلومات ذات الصلة بسلامة المنتجات المتداولة في الأسواق.

وكان باحثون من كوريا الجنوبية اكتشفوا وجود نسب عالية من المواد الكيميائية المرتبطة بالإصابة بأمراض السرطان وطيف التوحد، في بعض منتجات شركة شي إن، يزيد عن 400 مرة من المستوى الآمن من المركبات الكيميائية السامة، التي يمكن أن تمر عبر الجلد وتصل إلى الدم.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. إندونيسيا تهزم الفلبين وتقضي على أمال فيتنام
  • لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان وسبب إخفاء مرضها
  • حقيقة رفض صلاح لتوجيهات حسام حسن في لقاء غينيا بيساو
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • استقالة غانتس تكشف حقيقة مجلس الحرب على غزة.. مجلس صوري
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء قاطنى منطقة 4.5 بمدينة نصر الحجارة على السيارات
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • السعودية تكشف حقيقة احتواء منتجات “شي إن” على مواد مسرطنة
  • لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بمرض السرطان وعدم الإعلان عنه قبل سنوات
  • عودة حنان ترك إلى التمثيل.. مخرجة فيلم «أحلى الأوقات» تكشف مفاجآت لأول مرة