مسلسلات رمضان 2024.. يتواجد الفنان أمير كرارة في الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «بيت الرفاعى»، وبهذا العمل يعد كرارة الفنان الذي يشارك في مسلسلات رمضان للموسم العاشر على التوالي، دون أن يغيب عن أي موسم.

أمير كرارة في رمضان 2024

وكانت البداية من مسلسل «حوارى بوخاريست»، الذي قدمه في شهر رمضان 2015، ليتواجد أمير كرارة في موسم رمضان 2016 بمسلسل «الطبال» مع النجمة روجينا.

ليقدم كرارة سلسلة «كلبش» الذي يعد بمثابة نقطة تحول في مسيرته الفنية، وتم عرض الجزء الأول في شهر رمضان من عام 2017، والثانى عام 2018، والثالث في عام 2019.

أمير كرارة

واستكمل أمير كرارة، مشواره مع دراما رمضان بتقديمه مسلسل «الاختيار» عام 2020، ثم «نسل الأغراب» بمشاركة أحمد السقا والذى عرض في شهر رمضان 2021، وبعده تواجد كرارة بمسلسل «العائدون» في رمضان 2022.

وفى العام التالى 2023 قدم كرارة مسلسل «سوق الكانتو» مع الفنانة مى عبد العزيز، ليكمل هذا العام مسيرتته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالي خلال «بيت الرفاعى».

أمير كرارةمسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى، بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى.

اقرأ أيضاًمحمد سلام يكشف حقيقة استبعاد أمير كرارة له من مسلسل «بيت الرفاعي»

أمير كرارة يكشف عن حقيقة عدم مشاهدته الأعمال الدرامية «فيديو»

أمير كرارة ومحمد فراج وبسنت شوقي يساندون أبطال «خمس جولات» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة امير كرارة 2024 رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”

رحَّبت الفنانة المصرية زينة بفكرة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. وذلك بعد النجاح والانتشار الذي حققه العمل طوال وقت عرضه.

وأكدت زينة على تواجدها في أحداث الجزء الثاني الذي يتواصل كتابته حالياً. وتنتظر معرفة تطورات شخصية “حنة” التي تُجسِّدها في الأحداث.

وقالت زينة لـ”سيدتي” إن مسلسل “العتاولة” بعد مرور أسبوع أو 10 أيام من عرضه على شاشة “MBC مصر”. في رمضان الماضى طلبت القناة تقديم جزء ثانٍ ولاقى الطلب ترحيباً من قبل المخرج أحمد خالد موسى. وكذلك شركة الإنتاج.

وبعد عرض الأمر على الفنانين الأبطال وافقوا جميعاً، ولكن انتظروا حتى كتابة الحلقات الجديدة لمعرفة تطورات كل شخضية.

وأضافت زينة أنه من الطبيعي أن يتم التفكير في عمل جزء ثانٍ من مسلسل “العتاولة” بعدما حقق نجاحاً كبيراً في الشارع. مشيرة إلى أنه ليس عيباً أن يٌقدم جزء ثانٍ وثالث من عمل ناجح. بشرط أن يكون السيناريو على مستوى الجزء الأول وأفضل.

وتابعت زينة أن شخصية “حنة” التي جسَّدتها في مسلسل “العتاولة” حققت نجاحاً ملموساً خلال فترة العرض. وحتى بعد انتهاء شهر رمضان، حيث كان الجمهور في لبنان وقت التصوير هناك ينادوها بـ”حنة”.

وأشادت زينة بتجربتها مع أحمد السقا وكل نجوم المسلسل الذين ظهور في أفضل صورة. موجةً الشكر للمخرج أحمد خالد موسى على مجهوده في العمل.

مقالات مشابهة

  • «أرجو الدعاء لأمي».. مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط ترويج أكثر من 8 آلاف قطعة ألعاب نارية بالشرقية
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"