يرعى صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل غداً الاثنين، "ملتقى الكفاءات التقنية"، الذي تستضيفه جامعة حائل بتنظيم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، في خطوة لتمكين الكوادر الوطنية، والإسهام في سد الفجوة بين العرض والطلب وفقاً لمتطلبات سوق العمل، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وبمشاركة شركاء التوظيف في القطاع الخاص والعام.


ويسعى الملتقى المقرر إقامته خلال المدة من 12 - 13 فبراير الجاري إلى تقديم الدعم ضمن مبادرة مهارات المستقبل التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتلبية احتياجات الكوادر الوطنية في الوظائف الرقمية عبر دعم تكاليف الاستقطاب، والتدريب والتأهيل، من خلال طرح الوظائف الشاغرة، ومقابلة طالبي العمل بشكل لحظي، حيث سيوفر ملتقى الكفاءات التقنية منصات توظيف بشكل مجاني لجميع المنشآت المشاركة في الفعالية.
أخبار متعلقة نائب أمير مكة يطلع على أﻋﻤﺎل هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة20 شوال آخر موعد للدفعات.. سداد باقات الحج لحجاج الداخل عبر 3 دفعات وتتيح منصة التوظيف للشركات التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قبل الباحثين عن عمل وعمل المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى احتواء الفعالية على ورش عمل للباحثين عن عمل بغرض تمكينهم وتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل أمير منطقة حائل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات سوق العمل القطاع الخاص القطاع العام

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين

المناطق_الرياض

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم، مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

وأمَّ المصلين عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الذي استهل خطبته بالحمد والثناء للمولى – عز وجل – على تيسير الحج للحجيج، داعيًا إلى التقوى والعمل على الطاعات والتقرب إلى الله في يوم النحر.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل سفير النرويج لدى المملكة 10 يونيو 2024 - 3:36 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل أمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع 10 يونيو 2024 - 2:58 مساءً

وبين آل الشيخ آداب الأضحية والأحكام والفضل الوارد فيها اتباعاً لسنة الخليل إبراهيم وخاتم المرسلين نبينا محمد عليهما أفضل الصلاة والتسليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع ما قدموا من خير وصدقات، وأن يحفظ أوطان وبلاد المسلمين ويديم عليها الأمن والأمان.

ونوه بما تقدمه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من جهود بارزة للتيسير على حجاج بيت الله الحرام وخدمة ضيوف الرحمن، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة قيادة وشعباً، وأن يتم على الحجيج مناسكهم ويعيدهم إلى بلدانهم بسلامة وطمأنينة.

وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن مشاري بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الأمير سعود بن ثنيان بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن مشاري، وصاحب السمو الأمير خالد بن ثنيان بن محمد، وصاحب السمو الأمير بندر بن سعد بن خالد بن محمد، وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبد الله بن جلوي، وصاحب السمو الأمير سعد بن عبدالرحمن بن سعد بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الملكي عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سلطان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

 

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة جازان ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة حائل ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير الرياض يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك