قالت الكاتبة والإعلامية والمحامية، أميرة بهي الدين، إن جماعة الإخوان الإرهابية وأبناء الفاشية الدينية ترى المرأة مفعولا بها بداية من حشدها في طوابير الانتخاب، مرورا ببؤرة رابعة الإرهابية حتى «جمعة قندهار»، هم يستخدمون النساء، ولا يحترمونهن.

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج «الشاهد»، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، «نحتاج لتجديد الخطاب الديني وأن نميز بين فكر الفاشية الدينية وبين صحيح الدين، لأن هناك عقولا سلبت واحتلت عبر 40 عاما، كانت خلالها الساحة مفتوحة، وتركهم يعبثون في عقول المصريين في أكبر معركة استلاب وعيا في تاريخ مصر، جميعنا ضحايا محتملون للفاشية الدينية».

وأشارت إلى أن الإخوان قادوا عملا منظما يقوده التنظيم السري في 25 يناير 2011، مردفة: «قدمت برنامجا في التلفزيون لمخاطبة من لا يقرأ مقالاتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإخوان جماعة الإخوان الإرهابية

إقرأ أيضاً:

لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح

بدأ أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد خطته بإبعاد النجم المصري محمد صلاح عن الفريق وذلك بعدما طلب من إدارة النادي التعاقد مع الشاب البلجيكي جوهان باكايوكو جناح آيندهوفن الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتولى سلوت منصبه خلفاً للمدرب الألماني يورغن كلوب، وسيكون مضطراً للتعامل مع عدة ملفات تتعلق بتجديد دماء الفريق، إذ تنتهي عقود الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح صيف العام المقبل.

وبحسب منصة “Give Me Sport” يوم الخميس فإن المدرب الهولندي الذي كان مديراً فنياً لفينوورد طلب من إدارة النادي الأحمر التعاقد مع باكايوكو الذي يلعب مع منتخب بلجيكا كبديل للهداف المصري محمد صلاح .

وارتبط صلاح، خامس هدافي ليفربول التاريخيين، بالانتقال من النادي صيف العام الماضي بعدما كشفت وسائل إعلام مختلفة عن تلقيه عرضاً من أحد أندية دوري روشن السعودي، لكنه بقي في صفوف الفريق بعد تمسك المدرب السابق بخدماته.

وقالت المنصة: ليفربول يبحث عن حل طويل الأمد لتعويض صلاح الذي يقضي موسمه الأخير في عقده الحالي مع النادي، إذ نجح في وقت سابق بإيجاد بديلين لروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، وتبقى مسألة استبدال صلاح هي الأكثر تعقيداً نظراً لأهدافه الغزيرة التي يسجلها كل موسم.

وأنهى صلاح الموسم الماضي بتسجيل 25 هدفاً رغم غيابه عن جزء كبير من القسم الثاني إثر تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بينما وسجل يوهان 14 هدفاً وصنع مثلها في 48 مباراة مع آيندهوفن الهولندي بجميع مسابقات الموسم الماضي والذي شهد حصول الفريق على بطولتي الدوري والسوبر.

مقالات مشابهة

  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية».. الإخوان خططوا لغزو ناعم لأمريكا الشمالية
  • رمي الجمرات في الحج: بين الفريضة والتقويم الديني
  • ترامب: لست عنصرياً.. ولدي الكثير من “الأصدقاء السود”
  • ترامب: لست عنصرياً
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثالثة عشرة
  • الإصلاح في الحزب الشيوعي السوداني: بين تجديد الفكر والتمسك بالقيم التقليدية
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • الأوقاف تعلن افتتاح ( 29 ) مسجدًا الجمعة