الوطن:
2024-06-13@11:40:04 GMT

رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل إمبراطورية ميم

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل إمبراطورية ميم

كشف المنتج تامر مرتضى عن البوستر الرسمي لمسلسل إمبراطورية ميم، الذي يخوض من خلاله الفنان خالد النبوي، السباق الرمضاني المقبل، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك.

بوستر مسلسل إمبراطورية ميم

وظهر الفنان خالد النبوى منفردا على صورة بوستر مسلسل إمبراطورية ميم، وهو جالس على كرسي ورافعا يده عاليا ليكشف من خلاله عن اللوك الخاص بشخصية مختار أبو المجد التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل إمبراطورية ميم يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم خالد النبوي وحلا شيحا ونشوى مصطفى ونور النبوي وهاجر السراج وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم خالد النبوي مسلسلات رمضان إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"

حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة رسالة شكر إلى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، الذي كن المقرر عرضه غدًا في السينمات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)


 

وشارك خالد النبوي البوستر الرسمي للفيلم على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "عن الناس الحلوة وراء الكاميرا اللي عملت فيلم اهل الكهف براڤو ياسمين القاضي مصممة الملابس ملابس رائعة مبهرة نقلتنا لزمن الفيلم بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة.. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية من بكرة نتقابل في دور العرض".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • مُعجب يُحرج خالد النبوي.. شاهد ردّ فعله
  • بالصور.. خالد النبوي يروح لفيلم "أهل الكهف"
  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • خالد النبوي يتقمص شخصية عمرو دياب.. ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو)
  • «يارب يعجبكم».. حورية فرغلي تروّج لمسلسل «سيما ماجي»
  • قبل عرضه.. نجوم يشاركون للمرة الأولى في الجزء الجديد من ولاد رزق
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي