الوطن:
2024-06-12@05:24:13 GMT

بـ3 جنيهات فقط.. اكشف واحصل على العلاج بمستشفى العريش

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

بـ3 جنيهات فقط.. اكشف واحصل على العلاج بمستشفى العريش

خدمة متميزة يقوم بها مستشفى مدينة العريش، للمرضى والأهالي، وهي الكشف في العيادات الخارجية، والدواء، وإجراء عمليات جراحية، على يد أمهر الأطباء، من أطباء البروتوكول، وأطباء مستشفى العريش العام.

موعد فتح باب العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام

قال الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام، تفتح أبوابها من الثامنة صباحا، حتى الثالثة عصرا، بشكل يومي عدا الجمعة، فإن العلاج يكون بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى.

12 تخصص في العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام

وأضاف «منصور»، أن رسم الكشف للتذكرة، هو 3 جنيهات فقط، يتم خلالها الكشف في أكثر من 12 تخصص منها الأطفال، والمسالك، والعيون، والجلدية والباطنة، والرمد، انف أذن حنجرة العظام، والجراحة، والقلب جراحة، القلب، والجراحة العامة والمناظير

وأوضح أنه يتم الكشف وإعطاء الدواء للحالات العادية، فيما يتم حجز الحالات في مستشفى العريش التي تحتاج لذلك، وإجراء عمليات جراحية على يد أمهر الأطباء من الأطباء القادمين من 4 جامعات بحسب البروتوكول، وهي جامعة القاهرة والأزهر، المنصورة، الزقازيق، علاوة على أطباء مستشفى العريش، وأيضا الأطباء المعينين، ولا يتم تحويل الحالات إلى المحافظات الأخرى، إلا بشكل نادر ومحدود في بعض التخصصات الدقيقة الطبية

طفرة في  مستشفى العريش 

قال الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، في بيان له، إن مستشفى العريش شهد تطورا كبيرا، وتوسعة في غالبية الأقسام، واصبح من المستشفيات الراقية، التي تتميز بخدمة طبية كبيرة ومتقدمة، علاوة على نظافة واتساع الأقسام بالمستشفى.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش مستشفى اطباء مرضى مستشفى العریش العام العیادات الخارجیة بمستشفى العریش

إقرأ أيضاً:

الكشف عن مصير مرضى المستشفى المحترق في بابل

كشف مصدر طبي، اليوم الثلاثاء، عن مصير المرضى الذين جرى نقلهم من مستشفى أهلي تعرض لحريق وسط محافظة بابل، إلى مستشفى الحلة التعليمي (الجراحي). وقال المصدر، لـ السومرية نيوز، إن "مجموع المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى الحلة التعليمي (الجراحي) 8 أشخاص".

وبين، أن "6 منهم في حالة مستقرة وسيتم اخراجهم بعد قليل، لكن 2 آخرين دخلوا صالة العمليات".

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، عصر الثلاثاء، السيطرة على حريق اندلع في مستشفى أهلي بمحافظة بابل.

وذكر بيان للقيادة ورد لـ السومرية نيوز، انه "بإشراف مباشر من قائد شرطة بابل، العميد علي كامل الحسناوي، تمكنت فرق الدفاع المدني، وبمساندة من مفارز الشرطة وعجلات الاسعاف الفوري، من السيطرة وإخماد حريق اندلع ظهر اليوم في مستشفى السلام الأهلي وسط مدينة الحلة".

وأشار البيان، إلى أنه "تم إخلاء جميع المرضى والموظفين من المبنى كإجراء احترازي، ولم تقع أي إصابات بشرية، واقتصرت الأضرار على المبنى".

وذكّرت قيادة شرطة بابل "الجميع بضرورة الالتزام بقواعد السلامة، تجنباً للحرائق والكوارث، وذلك وفقاً لتعليمات مديرية الدفاع المدني العامة".

وكان قد أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، باندلاع حادث حريق في مستشفى أهلي وسط محافظة بابل، فيما لفت إلى ان "فرق الدفاع المدني توجهت إلى محل الحادث في محاولة للسيطرة عليه".

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مصدر امني، باندلاع حريق في مستشفى للولادة في محافظة النجف، نتيجة احتراق جهاز التكييف.

وقال المصدر للسومرية نيوز، ان حريقا اندلع في مستشفى الزهراء التعليمي للولادة في النجف"، مبينا انه تم انقاذ واخلاء أطفال من الخدج.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مصير مرضى المستشفى المحترق في بابل
  • اندلاع حريق بمستشفى السلام الأهلي في بابل (صور+ فيديو)
  • اندلاع حريق بمستشفى السلام الأهلي في بابل (صور)
  • اندلاع حريق بمستشفى السلام الأهلي في بابل (صورة)
  • الكشف على 1473 مواطنا في قافلة طبية بالمنيا.. علاج مجاني ومتابعة بالمستشفيات
  • لتغيبهما عن العمل.. إحالة طبيبن بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • لتقصيرهم في العمل.. إحالة 2 من الأطباء بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • الكشف على 1237 حالة في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • بعد ساعات على "مجزرة النصيرات".. جرحى بلا أسرة بمستشفى الأقصى