أثارت الفنانة السودانية الشهيرة إنصاف مدني, ضحكات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفنانة الملقبة بملكة الدلوكة في المقطع وهي تتحدث عن المدنية التي كان ينادي بها البعض في السودان.

وقالت المطربة التي اشتهرت بوضوحها وعفويتها في الكلام وهي تخاطب الفتيات: (المدنية ما معناها انك تلبسي استرتش وعفشك وشطرنجك كلو في الشارع).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تفاعل مع حديث المطربة من خلال التعليقات المصاحبة للمقطع, حيث كتب أحد المتابعين: (حصلوا ملكة الدلوكة درعتها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. مقتل أبرز قادة الدعم السريع في دارفور على يد القوات المشتركة خلال معارك اليوم بالفاشر

لقي أحد قادة الدعم السريع, في دارفور مصرعه صباح الجمعة إثر معارك بين الجيش وقوات الدعم السريع بمدينة الفاشر.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكد الجيش السوداني، اليوم الجمعة، إنه قتل علي يعقوب جبريل، قائد قطاع وسط دارفور في “قوات الدعم السريع”، خلال معركة دارت اليوم الجمعة.

وكان يعقوب, قد ظهر في تسجيل مسرب قبل يومين طلب من خلاله دعم قبائل السلامات والهبانيه وبعض القبائل التي تمثل العمود الفقري للدعم السريع بشكل مستعجل للفاشر.ويشير محرر موقع النيلين إلى أن جبريل كان خاضعا لعقوبات دولية أميركية, فرضت بشأنة لارتكابه مجازر بوسط وشرق دارفور.محمد عثمان _ الخرطومالنيلينإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة