عقب عدة سنوات من الزواج الهادئ، الذي تخلله العديد من الشائعات، أعلنت الفنانة شيري عادل، خلال الساعات القليلة الماضية، انفصالها رسميًا عن الفنان طارق صبري.

ونشرت الفنانة شيري عادل، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» عبر حسابها على موقع انستجرام: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

وعلى الجانب الآخر، أعلن الفنان طارق صبري انفصاله عن شيري عادل، بنفس الطريقة مدونًا: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين».

شيري عادل وطارق صبري

وكانت الفنانة شيري عادل سردت من قبل تفاصيل زواجها من الفنان طارق صبري، خلال لقاء سابق ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «cbc»، مؤكدة أن علاقة جمعتهما منذ سنوات أدت لقربهما من بعضهما بشكل مفاجئ.

وقالت: «كنا نعرف بعض من أيام مسلسل (بنات سوبر مان) ومثلنا مع بعض، وكنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيري عادل شيرين عادل طارق صبري شیری عادل طارق صبری

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفنان محمد محمود عبدالعزيز، شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزير بمناسبة عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الجمعة 14 يونيو من العام 1985.

ونشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بشقيقه كريم محمود عبدالعزيز معلقا، "١٤ يونيو عيد ميلاد ابنى البكرى وأخويا الصغير وصاحبى والرجولة والجدعنة كلها، ربنا يخليك ليا ويكرمك ويفرح قلبك ودايماً فى نجاح ومن نجاح لنجاح يا حبيبى".

وتابع: "اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز مشواره الفني بالمشاركة في فيلم "البحر بيضحك ليه"، الذي عرض في العام 1995، ومن بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، نجاح الموجي، نهلة سلامة، ومن تأليف وإخراج محمد كامل القليوبي، ثم اتبعه بعدد من الأفلام منها على سبيل المثال وليس الحصر: النمس، الناظر، ساعة ونصف، حصل خير، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري، موسى، كيرة والجن، بيت الروبي، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ومن أبرز الأعمال الدرامية الذي شارك فيها: محمود المصري، رجل في زمن العولمة، الجماعة، باب الخلق، جبل الحلال، ربع رومي، هوجان، الاختيار، البيت بيتي، وغيرها.

وعرض له في رمضان الموسم الرمضاني السابق مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" ذات الـ15 حلقة، وشاركه البطولة الفنانين: شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، صلاح عبدالله، محمد أبو داوود، حنان سليمان، وآخرون، والعمل من تأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين.

 

مقالات مشابهة

  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • نجل طارق عبدالعزيز يتذكره بكلمات مؤثرة: «هاموت وأترمي في حضنك»
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • بعد تصوير «سيكو سيكو».. صبري فواز يشيد بموهبة طه الدسوقي وعصام عمر
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • تامر أفندي يكتب: " رُتبة في الخير".. "مما قرأت"
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it