sayidaty، تعرفي على 5 أسرار للحصول على أقصى فائدة من المرطبات،المرطب هو المنتج الأساسي والأكثر أهمية في روتين الجمال لدينا. يعتمد الحفاظ على بشرتك .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرفي على 5 أسرار للحصول على أقصى فائدة من المرطبات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرفي على 5 أسرار للحصول على أقصى فائدة من المرطبات

المرطب هو المنتج الأساسي والأكثر أهمية في روتين الجمال لدينا. يعتمد الحفاظ على بشرتك لطيفة وصحية كثيراً على الترطيب. والترطيب المناسب يحافظ على رطوبة بشرتنا. كما أنه يحمي بشرتك من الجفاف والخشونة والخطوط الدقيقة. لذا فإن الترطيب هو أساسيات روتين العناية بالبشرة.

تعتقد الكثير من النساء، أن الترطيب! هذا أمر بسيط حقاُ، وتحتاجين فقط إلى تطبيقه عدة مرات في اليوم. لكن إذا انتبهت، يمكنك أننا نتحدث عن الترطيب المناسب. لأنه إذا لم تقومي بتطبيق المرطب بشكل صحيح، فلا يمكنك الحصول على الفوائد.

دعينا نلقي نظرة على 5 نصائح بسيطة لمضاعفة فوائد المرطبات. بشرة صحية - الصورة من Shutterstock رطبي مرتين على الأقل في اليوم

يعتمد عدد مرات وضع المرطب يومياً على روتين التنظيف الخاص بك. يقترح خبراء البشرة غسل وجهك مرتين في اليوم. لذلك، في كل يوم في الصباح والمساء، ضعي المرطب بعد غسل وجهك.

يوضع على بشرة مبللة

هذه نصيحة فعالة جداً للترطيب. عندما تصبح بشرتك رطبة قليلاً بعد غسلها، ضعي المرطب بعد ذلك. لأن الجلد الرطب يمكن أن يمتص المرطب بشكل أفضل. قبل الذهاب إلى الفراش، حاولي استخدام مرطب كثيف ومرطب. سيحافظ ذلك على ترطيب بشرتك طوال الليل ويمنحك بشرة ناعمة وسلسة في الصباح.

ابدأي بمنتجات ذات نسيج خفيف

أثناء تطبيق منتجات العناية بالبشرة، يمكنك الحصول على نتائج فعالة إذا اتبعت بعض القواعد فقط. ضعي منتجاً خفيفاً أولاً ثم استخدمي منتجاً ثقيلاً نسبياً.

لا بد أنك تتساءلين، ما سبب ذلك؟ نظراً لأن المنتجات ذات القوام الخفيف مثل التونر والمصل، فإن جزيئاتها صغيرة جداً. لذلك، يمكن أن تدخل هذه المواد بسهولة إلى الجلد وتساعد على ترطيبها من الداخل. الآن دعينا ننتقل إلى المنتجات ذات النسيج الثقيل. تساعد المنتجات ذات القوام الثقيل مثل المرطب والكريم في الحفاظ على الرطوبة مقفلة في الخطوات السابقة.

تدليك من أسفل إلى أعلى

مع تقدم العمر، تبدأ العديد من مشاكل الجلد مثل الشيخوخة والتجاعيد والجلد المترهل في الظهور. وأيضاً، تستمر الجاذبية في شد بشرتنا إلى أسفل. هذا هو السبب في أن تطبيق المرطب من الأسفل إلى الأعلى سيساعد في تقليل هذا التأثير. سيساعد هذا التدليك على تنشيط الدورة الدموية ويقلل أيضاً من الانتفاخ. كما أنه يساعد بشرتك على امتصاص المرطب بشكل أفضل.

مرطب أولا أم واقي من الشمس؟

لقد واجهنا جميعاً هذا الارتباك المشترك. نأمل بعد اليوم ألا يكون لديك هذا الارتباك.

يجب ألا تستخدمي واقٍ من الشمس أبداً قبل المرطب. لأن SPF يمنع قوة امتصاص الجلد. وبالتالي لا يستطيع الجلد امتصاص ترطيب المرطب. لذلك، ضعي المرطب دائماً قبل الكريم الواقي من الشمس.

للحصول على ترطيب مناسب، اتبعي هذه النصائح البسيطة والفعالة. واحصلي على أقصى استفادة من المرطب المفضل لديك.

في هذا السياق يمكنك متابعة كيفية تطبيق قناع خشب الصندل لبشرة صافية ومتوهجة.*ملاحظة من "سيدتي.نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسرار جديدة في حياة يونس شلبي بذكرى ميلاده

تحل اليوم، الجمعة، ذكرى ميلاد الفنان يونس شلبي، الذي رحل عن عالمنا بجسده ولكن مازالت أعماله خالده في أذهان الملايين من جمهوره في الوطن العربي.

 

وتستعرض بوابة الوفد لمتابعيها خلال السطور التالية أهم المحطات في حياة يونس شلبي :-

درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة. 

عشق منذ صغره، وعارض والدُه تلك الميول مُفضّلا لابنه أن يبحث عن وظيفة حكومية.

عشق التمثيل وبدأه من المدرسة في عروض الفن والمسرح اتجه نحو القاهرة والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عقب انتهائه من الثانوية العامة.

استطاع أن يلفت انتباه المخرج المسرحي نبيل الألفي عميد المعهد، وطلب منه أن يشارك في أعماله التي يخرجها.

جذب الانتباه بدور "منصور" في المسرحية الشهيرة "مدرسة المشاغبين" مع النجوم سعيد صالح وأحمد زكي وعادل إمام.

مشواره الفني

قدم يونس شخصية الفتى الأهوج غير الناضج عقلياً في كثير من مسرحياته، ومنها : "العيال كبرت، حاول تفهم يا زكي".

شارك بأدوار صغيرة في نحو 77 فيلماً سينمائياً وقام ببطولة عدد قليل من الأفلام التي يعتبرها سينمائيون ذات طابع تجاري قليل القيمة فنياً ومنها، : "العسكري شبراوي، ريا وسكينة، مغاوري في الكلية، سفاح كرموز، الشاويش حسن، عليش دخل الجيش، رجل في سجن النساء".

بينما أدواره الأكثر أهمية في رأي النقاد كانت في أفلام قام ببطولتها آخرون، ومنها : "الكرنك، شفيقة ومتولي للمخرج علي بدرخان، إحنا بتوع الاتوبيس للمخرج الراحل حسين كمال، كان آخر أدواره في فيلم "أمير الظلام" عام 2002.

كما شارك في أكثر من 20 مسلسلاً تلفزيونياً، منها : "عودة الروح" أمام الفنان صلاح ذو الفقار، عيون، الستات ما يعملوش كده، أنا اللي أستاهل".

قدم مسلسل الأطفال بوجي وطمطم، الذي ظلّ يقدمه لمدة 18 عاما منذ 1983 بأحداث مختلفة، حيث كان يُعرض كل عام خلال شهر رمضان.

وشارك في أول عمل مسرحي بعنوان "الغول" عام 1969، وذلك عقب حصوله على بكالوريوس الفنون المسرحية في قسم التمثيل.

وانضم بعدها إلى فرقة الفنانين المتحدين مع نجمي الكوميديا عادل إمام وسعيد صالح، الذي لفت انتباههما بأدائه.

وكانت مدرسة المشاغبين التي انطلقت عام 1971 هي نقطة الانطلاق الحقيقية لهؤلاء النجوم، فبعد كوميديا إسماعيل ياسين وعبد المنعم مدبولي وفؤاد المهندس، كانت مدرسة المشاغبين نقطة التحول لبداية تاريخ جديد في الكوميديا المصرية.

تجاهل الفنانين لـ يونس شلبي وقت مرضه

 اشتكى يونس شلبي في وقت سابق ومن فوق سرير المرض تجاهل الفنانين لمرضه والظروف الصعبة التي يمر بها، مشيراً إلى أن عدداً قليلاً منهم يتصل هاتفياً للاطمئنان عليه.

وفاته

توفي الفنان يونس شلبي، في 12 نوفمبر 2007 بأزمة تنفسية حادة، حيث كان أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه وأخرى جراحة قلب مفتوح وكان الأطباء قد أجروا تغيير ثلاثة شرايين في القلب حتي توفي ودفن في مقابر العيسوي بالمنصورة في مصر.

كانت رحلة علاج يونس شلبي، بدأت في السعودية حيث أجرى جراحة في القلب وقد أجريت الجراحة بنجاح، إلا أنه ما لبث أن تعرض لظروف صحية صعبة وزاد من متاعب الفنان ارتفاع نسبة السكر في الدم.

كانت زوجة الفنان المصري الكوميدي اشتكت من تجاهل نقابة الممثلين لأزمة زوجها الذي واجه حالة حرجة وطالبت آنذاك بعلاجه على نفقة الدولة أسوة بجميع الفنانين، واضطرت  أسرته إلى بيع آخر ما يملك في بلدته بالدقهلية مسقط رأسه للأنفاق على تكاليف علاجه، قبل أن تتكفل وزارة الصحة بها.

مقالات مشابهة

  • أقصى اليمين يتقدم نيات التصويت في فرنسا للبرلمان الأوروبي
  • بنك مصر يواصل طرح ودائع بـ الجنيه تحت فائدة 22%
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته.. وحيثيات الحكم على حسين الشحات
  • كلام مغلوط وغير منطقي.. الكهرباء عن استثناء بعض الفئات من سداد فواتير الاستهلاك
  • رصد فائدة جديدة لنظام غذائي شائع
  • كيف يؤثر التدخين على وجهك وبشرتك
  • تعرفي علي فوائد زيت القرنفل لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة
  • أسرار جديدة في حياة يونس شلبي بذكرى ميلاده
  • دار التمويل تُطلق بطاقة “سند” الائتمانية حصريا للاماراتين بأدنى سعر فائدة في دولة الإمارات