أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تنفيذ حملات صيانة كشافات الكهرباء ونظافة وتمهيد طرق وشوارع يمركز ديروط ضمن الجهود المبذولة للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة للصعيد وفقاً لرؤية مصر 2030 بكافة الطرق الممكنة لافتاً إلى استمرار حملات النظافة وتمهيد الشوارع والطرق بكافة قرى ومراكز المحافظة وبصفة دورية خلال حملات نظافة صباحية ومسائية دون تقاعس او تهاون لتحسين مستوى النظافة والارتقاء بها والحفاظ على البيئة مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتنفيذ خطط التنمية الموضوعة ورفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي على أرض الواقع وفقاً للمواعيد المحددة مسبقاً وطبقاً للامكانيات المتاحة والاعتمادات المتوفرة.

فرحي الجمعة مستنيكم.. آخر ما كتبه عريس أسيوط المتوفي قبل زفافة بساعات الفرح تحول إلى مأتم.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في أسيوط


وأوضح محافظ أسيوط إنه تم شن حملات لصيانة الكشافات وتركيب واستبدال لمبات واستكمال أعمال صيانة الأعمدة والأسلاك الكهربية وتركيب كشافات الكهرباء بطريق شرق الترعة وطريق المقابر بنطاق مركز ديروط ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

 

وأشار إلى استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات من أماكن تجمعات القمامة والمخلفات الصلبة حيث تم رفع حوالي 80 طن قمامة خلال حملات على مدار اليوم سواء الفترة الصباحية أو المسائية بالإضافة إلى تمهيد وتسوية لعدد من الشوارع بالقرى التابعة من بينها (صنبو ، وجرف سرحان ، .. ) فضلاً عن عدد من الشوارع بنطاق المدينة من بينها (شارع المستقبل ، وحى حسام كيلانى ، والمطحن ، وموقف صنبو ، وشارع الثانوية العسكرية، والمعهد الديني، ومدرسة التجارة ، وشارع دكتور زعزوع ،...) وغيرها وذلك خلال حملات برئاسة محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ونوابه ورؤساء الوحدات القروية وبمشاركة عمال النظافة ومسئولي قطاع النظافة والاشغالات والمخلفات والبيئة وذلك باستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز والوحدات المحلية التابعة كالقلابات واللوادر والحاويات لتسهيل الحركة والمرور والانتقال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط حملات نظافة بأسيوط حملات نظافة وتجميل

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، و سيد محمود سكرتير عام المحافظة.

واستهل المحافظ بتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجيًا الله أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بالخير والسلام، كما وجّه الشكر للجهد المبذول لتوفير مناخ ملائم للطلاب لتأدية امتحانات الثانوية العامة مؤكدًا على المتابعة اللحظية ومراجعة الإجراءات الأمنية وتفعيل غرفة العمليات حتى انتهاء فترة الامتحانات. 

وأسفر الاجتماع عن عدد من التوجيهات شملت تأمين جميع المنشآت خلال إجازة العيد، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات والمرافق الحيوية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، والتنسيق بين الأوقاف ورؤساء المراكز لتهيئة الساحات لصلاة العيد وتزويدها بمكبرات الصوت اللازمة و الرقابة على الأسواق والمخابز للاطمئنان على أرصدة السلع وضبط الأسعار.

كما جرى التأكيد خلال الاجتماع  على استمرار جهود تحصيل مستحقات الدولة، واستمرار تنفيذ حملات الإزالة للمتقاعسين، والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين السداد؛ حفاظًا على حق الدولة والمال العام، التحليل الدوري لمياه الشرب بالتنسيق بين قطاع الصحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي منح مكافأة مالية لفريق الوادي الجديد لكرة القدم لفوزه بدور 16 وتأهله لدور الثمانية ببطولة دوري مراكز الشباب- النسخة العاشرة.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط: انقطاع المياه عن قرية المعابدة بمركز أبنوب لمدة 15 ساعة
  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بتكثيف حملات التوعية
  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • أسيوط: استمرار تركيب الانترلوك بشارعي محطة الصرف الصحي وفرغلى سلطان بحي غرب
  • محافظ أسيوط: استمرار تركيب بلاط الانترلوك بشارعي محطة الصرف الصحي وفرغلى سلطان بحي غرب
  • حملات نظافة مكثفة وتسوية للطرق بمراكز أسيوط
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ