شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ثلاثة ملفات مهمة يضعها محافظ ذي قار أمام وزير النقل، بغداد المركز الخبري الوطني بحث محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الخميس، مع وزير النقل رزاق محيبس السعداوي تجهيز المحافظة بحافلات النقل .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثلاثة ملفات مهمة يضعها محافظ ذي قار أمام وزير النقل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثلاثة ملفات مهمة يضعها محافظ ذي قار أمام وزير النقل

بغداد/ المركز الخبري الوطني بحث محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الخميس، مع وزير النقل رزاق محيبس السعداوي تجهيز المحافظة بحافلات النقل العام لتخفيف الازدحامات وخدمة طلبة الجامعات.

وذكر ديوان المحافظة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، ان” الغزي استقبل اليوم، وزير النقل رزاق محيبس السعداوي مع وفد من كبار المسؤولين في الوزارة”، مبيناً انه” اجراء جولة تفقدية لمطار الناصرية الدولي واطلاعا على سير العمل فيه ومراحل الانجاز وسبل تحقيق الاهداف الكبرى للمشروع كقناة نقل حيوية في العراق”.

وأضاف البيان انه” تمت مناقشة جملة من الملفات المهمة منها انشاء مرآب للنقل الداخلي بتمويل من مشاريع تنمية الاقاليم وضمن مخططات تطوير شارع ابراهيم الخليل”.

وأشار البيان الى أن” الجانبان بحثا تجهيز محافظة ذي قار بحافلات النقل العام لتخفيف الازدحامات وخدمة طلبة الجامعات، فضلا عن شمول موظفي هيئة النقل بتوزيع قطع الاراضي السكنية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني بعد التعادل الإيجابي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، قائلًا: "ألف مبروك على النتيجة والنقاط، فالشوط الثاني كان جيد عن مستوى أداء اللاعبين في الشوط الأول وننتظر المزيد".

أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو) عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى

وأضاف "صبحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، أن  أداء المنتخب المصري يسير بشكل تصاعدي مع مرور والوقت، ونقدم الدعم الكامل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

تطوير أداء المنتخب

وتابع "سعيد بأداء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتوجد فترة إعداد جيدة للاعبي المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وستكون مفيدة لتطوير أداء منتخب مصر".

وأشاد وزير الرياضة بأداء نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، قائلًا "أتابعه بشكل مستمر وقدم أداء رائع وقوي في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو ونتمنى له الأفضل مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة".

استمرار الدعم للمنتخب

وأردف "محمد صلاح يتعرض لحملات كثيرة، على الرغم من أنه يموت في تراب البلد، ولا بد أن نقدره جيدًا، فأسرة صلاح من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن".

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن  الدعم المقدم لمنتخب مصر لا بد أن يستمر من الجميع، وخاصة الجمهور، والذي يعتبر أداة تحرك هامة في تشجيع اللاعبين وتقديم الدعم الكامل لهم في كافة البطولات.

مقالات مشابهة

  • النزاهة: لجنة متابعة ملفات المثنى تباشر أعمالها وتكثف زياراتها واجتماعاتها في المحافظة
  • بدء التشغيل التجريبي لديوان عام محافظة دمياط
  • وزير المالية: نعمل على تحسين شبكات النقل ومشروعات الطاقة لجذب الاستثمار للدولة
  • لجنة الامر الديواني لمتابعة ملفات المثنى برئاسة القاضي حيدر حنون تصل المحافظة
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • حزب طالباني:تدوير منصب محافظ كركوك بين العرب والكرد حصراً
  • بعد لقاء الياسري.. السوداني يوفد وزير التربية إلى السماوة لمعالجة 5 ملفات
  • أسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا
  • الداخلية: نتابع مع السلطات السعودية أسباب اعتقال حاجين عراقيين في المملكة