كشفت شركة vivo فيفو الصينية عن موعد إطلاق هاتفها Vivo Y200e 5G في 22 فبراير، حيث سيقدم الهاتف عددا من المواصفات المميزة وتصميم أنيق إلى جانب سعر مناسب للمستخدمين من الشباب والفئة المتوسطة. 

 

ويُظهر الإعلان التشويقي الذي شاركته شركة فيفو أن هاتف Vivo Y200e 5G سيأتي بلونين هما : البرتقالي والأزرق، ويطلق على الطراز البرتقالي اسم Saffron Delight ويتميز بلوحة خلفية ذات تشطيب "Eco-Fibre Leather".

   

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هاتف فيفو Vivo Y200e 5G في 22 فبراير في الهند، ومن ثم سينطلق الهاتف في الأسواق العالمية بحلول نهاية الربع الأول من العام. 

Join Sara as she unveils a new statement of style and innovation. Stay tuned for the grand reveal of the #vivoY200e5G. ​

Know more https://t.co/HX2AmzrXPF#StayTuned #ItsMyStyle #vivoYSeries pic.twitter.com/gAgsRuOqZA

— vivo India (@Vivo_India) February 17, 2024

ويُرى الخيار البرتقالي لـ Vivo Y200e 5G بلمسة نهائية من الجلد النباتي وأنماط متقاطعة على اللوحة الخلفية، أما الإصدار الأزرق يظهر بلمسة نهائية مزخرفة ولكن يمكن أن يكون له ظهر بلاستيكي بدلاً من الجلد الصناعي.

Join Sara as she unveils a new statement of style and innovation. Stay tuned for the grand reveal of the #vivoY200e5G. ​#StayTuned #ItsMyStyle #vivoYSeries pic.twitter.com/NjDs71YKbd

— vivo India (@Vivo_India) February 16, 2024

أما نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية لهاتف Vivo Y200e 5G فيأتي في وحدات دائرية منفصلة داخل وحدة كاميرا مستطيلة، مع وحدة فلاش LED مستديرة أصغر بجانب وحدات الكاميرا، مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز في الثانية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو هواتف فيفو شركة Vivo

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور

المدينة المنورة

وصل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى المدينة المنورة ، اليوم الخميس ، للصلاة في المسجد النبوي ، والتشرف بالسلام على الرسول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه رضوان الله عليهما .

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي ، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بري ، وعدد من المسؤولين .

وتأتي زيارة الرئيس المصري إلى المملكة ، لأداء فريضة الحج ، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي وسيزور قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- ، وبعد ذلك سيتوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/caXDhNyC-J-r9W9R.mp4

مقالات مشابهة

  • مصرع ستة أشخاص على الأقل جراء فيضانات وانزلاقات التربة في الهند (فيديو)
  • الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة«فيديو»
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور
  • نيران لا تتوقف.. مشاهد صادمة من حريق أربيل (فيديو وصور)
  • ولي العهد يستقبل الرئيس الإندونيسي المنتخب.. فيديو وصور
  • السيسي يستقبل نائب رئيس غينيا الاستوائية ورئيسة بنك التنمية الجديد (فيديو وصور)
  • أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»
  • Light تكشف عن هاتف بسيط مزود بشاشة OLED بالأبيض والأسود
  • الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة.. فيديو