صدى البلد:
2024-06-11@18:15:40 GMT

مسلسلات رمضان 2024| رشا مهدي بالأسود على أفيش سر إلهي

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

نشرت الفنانة رشا مهدي الملصق الرسمي الخاص بها من مسلسلها الجديد “سر إلهي” التي تطل به هذا العام على جمهورها في رمضان.
 

وبدأت الفنانة رشا مهدي اليوم تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "سر إلهي" في مدينة ٦ أكتوبر ، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وأنهت عدد كبير من مشاهد الديكور الخاص بها.
 

المسلسل من المنتظر عرضه عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال ماراثون شهر رمضان المقبل، وتشارك في بطولته روجينا، ومحمد ثروت.

رشا مهدي

وتعود رشا مهدي هذا العام بدور مختلف تماما عنها، بعد حضورها اللافت رمضان الماضي في مسلسل "الكتيبة 101” مع المخرج محمد سلامة.
 

مسلسل "سر إلهي"يقدم في 15 حلقة، من بطولة روجينا، رشا مهدي، محمد ثروت، وغيرهم، من تأليف أمين جمال، إنتاج كودكس، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رشا مهدي رؤوف عبد العزيز رمضان 2024 محمد سلام محمد ثروت محمد سلامة مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان 2024 رشا مهدی سر إلهی

إقرأ أيضاً:

شهيرة توجه رسالة تهنئة إلى نجلها عمرو ياسين.. فما المناسبة؟

حرصت الفنانة شهيرة، على تهنئة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، على تعاونه مجددا مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، في عمل درامي من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني القادم، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وكتبت شهيرة عبر فيسبوك قائلة: ألف مبروك ابني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوي، والقريب منا أوي في كل أفكارك وحواراتك، الكاتب الذي يحترم عقولنا والحريص على سلامتها فنخرج من العمل بالمتعة والفكرة التي تعطينا نورا في العقل والقلب”.

 

 

وتابعت شهيرة: شهادتي مجروحة، ولكن أري أن هذا هو حقه أما ياسمين فهي أهم نجمة في مصر لا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائما بيكون النجاح مختلف أوووي موفقين يارب بإذن الله.


ياسمين عبدالعزيز تتعاقد مع عمرو ياسين


 

تعاقد السيناريست عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ليكون هو مؤلف مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه في ماراثون دراما رمضان للعام القادم 2025 بعد غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي، ولكن لم يتم الكشف إسم المسلسل بعد ولكنه ينتمي إلى فئة الأعمال الرومانسية التي تدور في إطار درامي مميز وكانت ياسمين عبد العزيز قد قالت في أحد اللقاءات أنه سيكون من أقوى الأعمال وسيكون مفاجأة للجمهور.

 


 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

تألقت ياسمين عبد العزيز في دراما  رمضان 2023 بمسلسل “ضرب نار”، وشاركها العمل كل من:  أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة،  تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • نهال عنبر برفقة نجلها حسام الحسيني لأداء فريضة الحج «صور»
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • شهيرة توجه رسالة تهنئة إلى نجلها عمرو ياسين.. فما المناسبة؟