يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتك بيلباو، بمواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم. 
حيث ستنطلق صافرة مباراة أتليتك بيلباو ضد جيرونا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ومنتصف الليل بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

تشكيل أتليتك بيلباو المتوقع لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

حراسة المرمي: أوناي سيمون

الدفاع: دي ماركوس، ياري، إينيجو مارتينيز، بالينزياجا

الوسط: زاراجا، داني جارسيا، مونياين، نيكو ويليامز

الهجوم: سانسيت، إيناكي ويليامز.

رابطة الدوري الإسباني تكشف مدى تأثير تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي "بديل مبابي" نجم مانشستر يونايتد على رأس أولويات باريس سان جيرمان الصيف المقبل القنوات الناقلة لمباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري لبث مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني اتليتك بيلباو اينيجو مارتينيز بطولة الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويحتضن ملعب "المقاولون العرب"، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتراجع عن التعاقد مع صفقة الموسم
  • مواعيد مباريات المجموعة الأولي من بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"
  • يورو 2024.. موراتا يقود هجوم إسبانيا أمام كرواتيا
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ليفركوزن يتعاقد مع موهبة الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • ليفركوزن يتعاقد مع لاعب جيرونا أليكس غارسيا