إذا كنت في طور التخطيط للقيام بزيارة لعاصمة الأضواء والتقاط الصور عند أحد اشهر المعالم السياحية في فرنسا والعالم أجمع، ففكر في الأمر مرة أخرى.

اعلان

مُنع دخول زوار برج إيفل الاثنين، بسبب احتجاج على سوء الإدارة المالية في أحد المواقع الأكثراستقطاباً للزائرين في العالم.

وشهد المعلم الشهير الذي يبلغ ارتفاعه 330 متراً في وسط باريس زيادة كبيرة في أعداد الزوار في الفترة التي تسبق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تقام في العاصمة الفرنسية صيف هذا العام.

 

وتم تحذير السائحين الذين يخططون لزيارة برج إيفل الاثنين على الموقع الإلكتروني للمعلم السياحي من حدوث اضطرابات.

ونُصح الزائرون بمراجعة الموقع الإلكتروني قبل التوجه إلى النصب التذكاري، أو بتأجيل رحلتهم.، وطُلب من أصحاب التذاكر الإلكترونية التحقق من الرسائل الواردة إلى صناديقهم البريدية مسبقاً.

شاهد: برج إيفل في الصين؟ ما القصة؟ شاهد: عيد الحب بمدينة الحب.. العشاق يحتفلون بعيد الفالنتاين في برج إيفل

وأكد ستيفان ديو من نقابة "الاتحاد العمالي العام" (CGT)، الذي يمثل عددا كبيراً من موظفي برج إيفل، أن الهدف من إضراب الاثنين هو زيادة الرواتب بما يتناسب مع إيرادات مبيعات التذاكر وتحسين صيانة النصب التذكاري المملوك لبلدية باريس.

وأضاف: "إنهم يمنحون الأولوية للفوائد قصيرة الأمد، بدلاً من الحفاظ على النصب التذكاري على المدى الطويل ورفاهية الشركة التي نعمل بها."

وعادة ما يُفتح برج إيفل 365 يوماً في السنة. وإغلاق الاثنين هو الثاني خلال شهرين بسبب الإضرابات، حيث كان قد أغلق في كانون الأول/ ديسمبر ليوم كامل خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة بسبب إضراب يتعلق بمفاوضات العقود.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وقفة احتجاجية في لاهاي تزامنا مع بدء جلسات الاستماع بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية

المصدر: euronews

كلمات دلالية: احتجاجات برج إيفل سياحة فرنسا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو روسيا البرازيل طوفان الأقصى الضفة الغربية الاتحاد الأوروبي إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو برج إیفل

إقرأ أيضاً:

إغلاق البنوك وشركات الصرافة في عدن

يمانيون../
أفادت مصادر إعلامية بأن البنوك وشركات الصرافة في عدن أوقفت التعاملات بما في ذلك سحب التحويلات بالعملات الأجنبية فيما اكتفت أخرى بإغلاق أبوابها.

ويأتي تعليق العمل بشركات الصرافة غداة تجاوز الدولار حاجزا غير مسبوق واقترابه من الألفين لأول مرة في تاريخ العملة المحلية.

وتجاوز سعر الدولار خلال تعاملات الساعات الماضية حاجزا ال1815 ريالا وهو سعر يعد الأكبر منذ بدء قرار تحالف العدوان ومرتزقته حكومة التحالف نقل البنك المركزي إلى عدن.

ويتوقع أن يصل سعر الدولار إلى نحو ألفي ريال خلال تعاملات الأيام المقبلة نظرا للازمة الحالية التي بدأها مركزي عدن بالتصعيد اقتصاديا.

ومع هذا الارتفاع الجنوني لأسعار الصرف يشكو المواطنون من ارتفاع في أسعار المواد الغذائية وعدم القدرة على الشراء من غالبية الأسر التي أصبحت تعيش تحت خط الفقر…

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: جالانت يزور أمريكا للمرة الثانية خلال الحرب على غزة
  •  للمرة الثانية خلال حزيران المملكة تقع ضمن أعلى درجات حرارة مسجلة على وجه الأرض
  • حاجة مصرية بعد زيارتها للمملكة للمرة الثانية: ذُهلت من التغيير.. فيدير
  • القيادة المركزية الأمريكية: تفكيك رصيف غزة العائم للمرة الثانية بسبب الأمواج
  • للمرة الثانية.. نقل الرصيف العائم إلى أسدود بسبب ارتفاع أمواج البحر
  • تفكيك رصيف المساعدات العائم في غزة للمرة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية
  • إغلاق البنوك وشركات الصرافة في عدن
  • محافظ الشرقية يفتتح النصب التذكاري للشهداء بمدينة الزقازيق
  • افتتاح النصب التذكاري للشهداء أمام ديوان عام محافظة الشرقية
  • بالصور.. افتتاح النصب التذكاري للشهداء أمام ديوان عام محافظة الشرقية