انطلق الفنان الأردني عزيز مرقة، في جولة فنية جماهيرية حول مصر، يتنقل خلالها بين ثلاثة محافظات في 7 أيام متتالية؛ تمهيدا لحفله المنتظر في القاهرة.

عزيز مرقة يوزع تذاكر حفله

ويخوض عزيز تجربة تسويقية غير مسبوقة لفنان عربي في مصر فبدلا من التسويق المعتاد للحفلات قرر السفر بنفسه حول محافظات مصر ومدنها والنزول إلى الشوارع لدعوة جماهيره بنفسه إلى حفلته المقررة لها مطلع مارس في ساقية الصاوي.

وبدأ عزيز مرقة رحلته المصرية من قلب الإسكندرية ويمر بعدها بالمنصورة وصولا لأسوان، ليلتقي جمهوره وجها لوجه ويفاجئهم بزيارات شخصية في شوارع مدن تلك المحافظات ويغني معهم مهديا إياهم تذاكر لحفلته المنتظرة في القاهرة أول مارس.

عقوبة عزيز مرقة 

وينفذ عزيز عقوبة وقعها عليه متابعوه على تيك توك وانستجرام بعد مطالباتهم إياه بتوزيع تذاكر على من يطلب في تحدي مشابه لتحديات لعبة «شايب الكوتشينة»؛ ليقرروا أن يعاقبوه بأن يأتي إليهم بنفسه في المحافظات البعيدة عن القاهرة ويسلمهم التذاكر.

ويروي عزيز عطش جمهوره لغيابه عن الحفلات في مصر بعد قرابة ستة أشهر عن آخر حفلاته في القاهرة، كما تأتي جولته المصرية بعد نجاح حفلته في لبنان منذ أيام، عقب ختامه العام الماضي بجولة حفلات أوروبية بين أمستردام وبرلين وباريس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عزيز مرقة حفلات الأردن ساقية الصاوي عزیز مرقة

إقرأ أيضاً:

فعاليات العيد بمتحف عُمان عبر الزمان

تقام بمتحف عُمان عبر الزمان بدءًا من مساء اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك فعاليات متنوعة تشمل مسرحيات للأطفال وفقرات استعراضية في ألعاب الخفة وأخرى ترفيهية ومسابقات عديدة، كما يقام عرض للشخصيات الكرتونية والرسم وفقرة لكرة القدم الاستعراضية ومجموعة من الأناشيد ضمن الأمسية الإنشادية إلى جانب إقامة سوق العيد بمشاركة رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ممر الفنون، وفي مجال العروض المسرحية للأطفال سيتم عرض مسرحية "بليغ" تأليف وإخراج أسعد السيابي ومسرحية أخرى بعنوان " صبوحة ونصيب" من تأليف محمد بن سيف الرقادي وإخراج مبارك الغزالي وهناك جانب آخر للتعريف بالشخصيات التاريخية العمانية ومنها الطبيب راشد بن عميرة والطبيب حميد بن محمد النخلي (ابن رزيق) حيث سيتم تجسيد هذه الشخصيات وسيتمكن الجمهور من مشاهدتها وهي تجوب ممرات المتحف طيلة أيام الفعاليات وهي بادرة مميزة تقترب من فكر الجمهور والأطفال بشكل خاص حتى يكونوا أقرب منها للاطلاع عليها والتفاعل معها لتمثل لهم القدوة والمثل.

مقالات مشابهة

  • أنغام تلتقي الجمهور الكويتي ثاني أيام عيد الأضحى
  • التحالف الوطني يوزع ملابس وأقشمة وحلوى على المصلين في 3 محافظات
  • في لفتة إنسانية ومشاركة للمسلمين عيدهم.. قس مصري يوزع الهدايا على الأطفال بالقاهرة (فيديو)
  • أسعار تذاكر السيرك القومي في عيد الأضحى.. تبدأ من 75 جنيها
  • صناع الحياة.. التحالف الوطني يوزع 500 رأس ماشية في أول أيام عيد الأضحى
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة
  • تُعرض ثاني أيام عيد الأضحى.. أسعار تذاكر «مش روميو وجوليت»
  • وقفة عيد الأضحى.. سيولة مرورية على أغلب شوارع القاهرة والجيزة
  • فعاليات العيد بمتحف عُمان عبر الزمان
  • انسياب مروري في شوارع القاهرة الكبرى