أشاد عبد الله جورج مستشار مجلس إدارة نادى الزمالك بزيارة مجلس إدارة النادى الأهلى للقلعة البيضاء ظهر أمس الإثنين مؤكداً أنها بداية تصحيح المسار فى الرياضة المصرية.

إقرأ أيضًا..

جهاد جريشة: الزمالك والاسماعيلي لم يستحقوا أي ركلات جزاء

أضاف جورج خلال تصريحات لملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى :" هذه هي الرياضة الحقيقية الناس تتنافس بشكل شريف دون شد أو جذب،وزيارة الأهلى كانت جميلة بكل معانيها لأنها بترسي قاعدة جديدة لم تكن موجودة خلال السنوات الماضية".

تابع جورج:"الزيارة أثبتت أن مصر فيها ناس تريد الصالح لمصر وتعيد الرياضة لمسارها الصحيح والتشجيع يكون بكل روح رياضية بعيدة عن التعصب والخلافات".

وواصل:" قديما كنت أذهب لمشاهدة مباريات النادى الأهلى فى مختار التتش ولم يكن هناك تعصب أو جمهور الأهلى فى ناحية أو الزمالك فى ناحية أخرى كل الناس كانت تجلس مع بعضها دون تجاوز".

وأكمل:" الزيارة أعادت لى ذكرى جميلة عندما جاء صالح سليم لزيارة محمد حلمى زامورا بعد نجاحه فى الانتخابات والزيارة كانت بداية مبشرة لعودة الأمور لنصابها الصحيح دون سباب أو تناحر".
واختتم المستشار الفنى لمجلس إدارة نادى الزمالك حديثه قائلاً:"مجلس إدارة النادى الأهلى كان حاضر وشرفونا كلهم ونتمنى هذه الأرواح تنعكس على جمهور القطبين بكل احترام".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الله جورج الزمالك الأهلي القلعة الحمراء أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعين بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تعيين بدر حامد رئيساً لقطاعات الناشئين لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية.

ووجه الكابتن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر لمحمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين السابق على الفترة التي قضاها، وذلك بعد تقدمه باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه متمنياً له التوفيق والنجاح، والاستفادة منه دائماً في أي منصب كأحد أبناء النادي المخلصين.

وأكد الكابتن حسين السيد أنه تم عقد جلسة مع بدر حامد لوضع كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بقطاعات الناشئين استعداداً للموسم الجديد، بالإضافة إلى التنسيق معه فيما يخص تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية الخاصة بفرق القطاعات.

مقالات مشابهة

  • "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • خالد بوطيب يوجه صدمة جديدة للزمالك
  • ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالرد على بيان بيراميدز
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وزير الرياضة يتابع مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي خطة الإدارة والتشغيل
  • مصيلحي يطالب بحكام أجانب لنهائى دورى السلة أمام الأهلى
  • بدر حامد رئيسا لقطاع الناشئين بنادي الزمالك
  • الزمالك يعين بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي
  • أبطال القارة.. دورى الأبطال والكونفيدرالية يعيدان "قمة القرن" لأفريقيا