بناء على طلب الإحاطة التي تقدمت به النائبة إيلاريا سمير حارص عضو مجلس النواب، إلى  وزير الشباب والرياضة، شكلت لجنة من الشباب والرياضة بمجلس النواب لزيارة ميدانية لمحافظه البحر الأحمر للمرور على هذه المراكز ومعاينتها على أرض الواقع.

 

و بدأت اللجنة في تنفيذ مهامها اليوم الإثنين، وذلك من خلال زيارة ومعاينة كل من ( أرض الاستاد- مركز شباب الغردقة- مركز شباب الميناء)، وذلك بمدينة الغردقة، للوقوف على الاحتياجات التي تحتاجها هذه الملاعب.

من جانبها، توجهت النائبة إيلاريا سمير حارص، بالشكر إلى رئيس لجنة الشباب و الرياضه الدكتور/ محمود حسين و جميع اعضاء اللجنه على سرعة استجابته ودعمه المستمر للشباب.

وأكدت عضو مجلس النواب، على أن مراكز الشباب والرياضة، لها دور كبير في تنمية وتطوير المجتمع، وتعزيز روح الانتماء والتعاون بين أفراده، مشيرة إلى أن مراكز الشباب والرياضة تساعد على توفير بيئة آمنة ومحفزة للشباب لممارسة أنشطة رياضية متنوعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النواب البحر الأحمر وزير الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

البحر الأحمر تختتم فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة برأس سوماباي

استضافت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بلد السحر والجمال مسابقة كايت مانيا في نسختها السابعة برأس سوماباي، بالبحر الأحمر، والتي نظمت بالتعاون مع شركة FLY EVENTS

جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بحضور فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والذى توج الحاصلين على المراكز الأولى .

وشهدت المسابقة مشاركة ما يقرب من 75 متسابقًا ومتسابقة من مختلف الأعمار والجنسيات. أقيم السباق في رياضة الكايت سيرف أقيم السباق بحضور متخصصين في الرياضة ليعطوا التعليمات ويراجعوا الأوزان قبل الصعود حفاظاً على أرواح المتسابقين .

وحضر الحدث شريف السمرة، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، و أحمد عبد الخالق، مدير عام السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، و ممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة.

وأعرب فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، عن إعجابه بمثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعزز السياحة في المنطقة، مشيرًا إلى أن البحر الأحمر يتمتع بجمال طبيعي ساحر وخلاب، ويعتبر وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن تجربة فريدة تجمع بين الرياضة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث شواطئ البحر الأحمر، وجبالها المميزة التي تتدرج  بين الأصفر والبني والأسود والأحمر، وهذا ما يجعل الكثير يحب أن يرى هذا الجمال بأكثر من طريقة.

 تعزيز النشاط الرياضي والسياحي في منطقة البحر الأحمر

وتأتي هذه المسابقة ضمن سلسلة الأحداث الرياضية والترفيهية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركات المحلية والدولية، بهدف تعزيز النشاط الرياضي والسياحي في منطقة البحر الأحمر وجذب المزيد من الزوار مما ينعكس على تنشيط السياحة والتي تعد أهم مصادر الدخل القومي .

البطولة

 

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • القليوبية تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار أخصائي مراكز التخاطب والتكامل الحسي
  • البحر الأحمر تختتم فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة برأس سوماباي
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية