المناطق_الجوف

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التّهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، بمناسبة ذكرى التأسيس، الذي يوافق الـ 22 من شهر فبراير من كل عام.

وقال سموه: “تأتي هذه المناسبة الوطنية لتمثّل لنا منارة مضيئة لصفحات من المجد في تاريخ هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود -رحمه الله -، وتُذكّرنا بكفاح رجال هذه الدولة ونضالهم في سبيل وحدتها وبناء مجدها”.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يكرِّم تجمع الجوف الصحي لتحقيقه المركز الأول بجائزة أفضل أداء بمسار الرعاية التلطيفية 19 فبراير 2024 - 1:02 مساءً أمير منطقة الجوف يتسلّم التّقرير الأمنيّ لعام 2023 لشرطة المنطقة 14 فبراير 2024 - 2:36 مساءً

وأضاف سموّه: “إنّنا ونحن نعيش اليوم عصر النهضة الشاملة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي وليّ العهد – حفظهما الله- يحل علينا يوم التأسيس ليكون جسراً يربط حاضرنا المزدهر بماضينا المليء بصور التضحية والبطولات”.
وأكّد سموه بأن استحضار التاريخ العريق للدولة في هذه المناسبة يبعث الفخر لدى الجيل الجديد للاعتزاز بتاريخ الأجداد، ويحفّزهم لإكمال مسيرة البناء والتنمية، ويؤكّد على الأسس الراسخة التي قامت عليها هذه الدولة من سعي لتحقيق كل ما يُعزّز من مكانتها سياسيّاً واقتصاديّاً وتنمويّاً.

واختتم سموّه تصريحه بالدّعاء سائلاً الله عزّ وجلّ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو وليّ عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها وعزّها وازدهارها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_مكة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة، أسمى ‏آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وسأل سموه الله – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله -، باليُمن والخير والصحة والعافية، وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادته الرشيدة.

أخبار قد تهمك تحت رعاية وزير الداخلية.. أمير المدينة المنورة يدشّن مبادرة المسار الذكي بالمديرية العامة للجوازات 6 يونيو 2024 - 3:30 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي عدداً من المواطنين من أهالي منطقة تبوك 22 مارس 2024 - 1:37 صباحًا

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • النائب العام يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك