بوابة الوفد:
2024-06-16@11:56:41 GMT

"الحريفة".. إجمالي إيرادات الفيلم في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

بلغت إجمالي إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر منذ عرضه بالسينمات، بمبلغ 63 مليونًا و481 ألفًا و333 جنيهًا، بعد 7 أسابيع من طرحه، وذلك ضمن قائمة اعمال بموسم منتصف العام.

أبطال فيلم الحريفة 

فيلم "الحريفة"، بطولة  نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

قصة فيلم الحريفة

وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة نور النبوي نور إيهاب سليم الترك أحمد غزي خالد الذهبي شريف دسوقي بيومي فؤاد ميدو رؤوف السيد طارق الجنايني

إقرأ أيضاً:

"تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه

واصل فيلم "تاني تاني" صعوده الكبير فى شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني بعدما انطلق فى صالات المملكة يوم 30 مايو الماضي، حيث استمر فى حصد الإيرادات الكبيرة لتصل إلى 2.5 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 31 مليوناً و 719 الف جنيه مصري وذلك خلال أسبوعين عرض.


وصعد فيلم "تاني تاني" إلي المركز الرابع في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي بعدما احتل المرتبة السادسة الأسبوع الماضي، كما يعد الفيلم العربي الوحيد فى الخمسة أفلام أولى فى القائمة، وذلك حسب إحصائيات شباك التذاكر التي تنشرها هيئة الأفلام السعودية على موقعها الرسمي.


ولاقت تركيبة فيلم "تاني تاني" الكوميدية بين احمد آدم وغادة عبد الرازق وبيومي فؤاد ترحيب كبير من الجمهور السعودي والخليجي الذى حرص على مشاهدة الفيلم وخرج سعيداً من المواقف والمفارقات الكوميدية فى الإحداث وذلك جعل"تاني تانى" هو الفيلم الأبرز فى صالات العرض السعودية خلال الأسبوعين الماضيين.


فيلم "تانى تانى" إنطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.


أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.


ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر