في الرواية الأصلية التي احتوت على عنوان “إمبراطورية ميم” كان البطل شخصية رجل وكانت الرواية تتألف من 15 صفحة وقد كتبها الكاتب إحسان عبد القدوس تدور أحداث الرواية حول أب يجد نفسه في مواجهة تمرد أبنائه الذين يرغبون في إجراء انتخابات لاختيار حاكم للأسرة.

مسلسل امبراطورية ميم


يوافق الأب تحت الضغط ولكنه يفاجأ عندما يكتشف أنهم اختاروه ليكون حاكمًا للأسرة وهذا يعتبر دليلا على حبهم له في هذه الرواية تتناول القصة ديناميكية العلاقات الأسرية والتحولات الداخلية التي يمكن أن تحدث عندما يتم مواجهة الأسرة بتحديات خارجية تبرز رسالة الحب والاحترام المتبادل بين الأفراد وأهمية التفاهم والتسامح في بناء العلاقات الأسرية القوية.


طاقم العمل


انطلقت اليوم عمليات تصوير مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي يضم في بطولته النجم الكبير خالد النبوي والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل يعتبر هذا المسلسل آخر إضافة إلى قائمة الأعمال التي تتجاوز الـ 30 حلقة والتي تمت إحالتها إلى مواقع التصوير المسلسل من تأليف المبدع محمد سليمان عبد المالك ويأتي بإخراج موهبة مبدعة من محمد سلامة وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى أن يتميز هذا العمل بقصة مثيرة وإخراج متميز ويعتبر إضافة قيمة إلى المشهد الدرامي في شهر رمضان مما يثير ترقب الجمهور لمتابعته واستمتاعه بأحداثه وشخصياته المثيرة بدأت المشاهد الأولى من مسلسل “إمبراطورية ميم” بجمع كلمات من خالد النبوي ونور النبوي وحلا شيحة حيث ينضم باقي أعضاء فريق العمل تباعًا لتصوير المشاهد خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قبل تصوير مسلسلها.. مي عمر في مأزق بسبب فنان شاب

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن المخرج محمد سامي أوقف تصوير مسلسل “إش إش” الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عمر سباق دراما رمضان المقبل، وذلك للمرة الثانية، بسبب اعتذار أحد أبطال العمل عن عدم المشاركة فيه رغم مشاركته في جلسات التحضير له.

وكان الفنان الشاب عصام عمر قد اعتذر لمحمد سامي ومي عمر عن عدم تمكّنه من المشاركة في مسلسل “إش إش”، ما دفع بمخرج العمل لإيقاف تصوير المشاهد الخاصة بعصام عمر والبحث عن بديل له.

وكانت مي عمر قد بدأت تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد “إش إش”، فور عودتها من إجازة الصيف التي كانت تقضيها بصحبة زوجها محمد سامي في عدد من البلدان الأوربية واختتمتها بالساحل الشمالي.

مسلسل “إش إش” تدور أحداثه في 30 حلقة، وهو بطولة: مي عمر، ماجد المصري، دينا، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، طارق النهري، عصام السقا، شيماء سيف…، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

main 2024-07-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خاص.. جينا سليم: "ليس لدي مشكلة في تقديم أعمال مقتبسة وخالد النبوي مدرسة"
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 100 ألف جنية أمس
  • قبل تصوير مسلسلها.. مي عمر في مأزق بسبب فنان شاب
  • خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "سراب"
  • سراب.. خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسله الجديد
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس