في الرواية الأصلية التي احتوت على عنوان “إمبراطورية ميم” كان البطل شخصية رجل وكانت الرواية تتألف من 15 صفحة وقد كتبها الكاتب إحسان عبد القدوس تدور أحداث الرواية حول أب يجد نفسه في مواجهة تمرد أبنائه الذين يرغبون في إجراء انتخابات لاختيار حاكم للأسرة.

مسلسل امبراطورية ميم


يوافق الأب تحت الضغط ولكنه يفاجأ عندما يكتشف أنهم اختاروه ليكون حاكمًا للأسرة وهذا يعتبر دليلا على حبهم له في هذه الرواية تتناول القصة ديناميكية العلاقات الأسرية والتحولات الداخلية التي يمكن أن تحدث عندما يتم مواجهة الأسرة بتحديات خارجية تبرز رسالة الحب والاحترام المتبادل بين الأفراد وأهمية التفاهم والتسامح في بناء العلاقات الأسرية القوية.


طاقم العمل


انطلقت اليوم عمليات تصوير مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي يضم في بطولته النجم الكبير خالد النبوي والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل يعتبر هذا المسلسل آخر إضافة إلى قائمة الأعمال التي تتجاوز الـ 30 حلقة والتي تمت إحالتها إلى مواقع التصوير المسلسل من تأليف المبدع محمد سليمان عبد المالك ويأتي بإخراج موهبة مبدعة من محمد سلامة وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى أن يتميز هذا العمل بقصة مثيرة وإخراج متميز ويعتبر إضافة قيمة إلى المشهد الدرامي في شهر رمضان مما يثير ترقب الجمهور لمتابعته واستمتاعه بأحداثه وشخصياته المثيرة بدأت المشاهد الأولى من مسلسل “إمبراطورية ميم” بجمع كلمات من خالد النبوي ونور النبوي وحلا شيحة حيث ينضم باقي أعضاء فريق العمل تباعًا لتصوير المشاهد خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يكشف عن أحدث أعماله السينمائية.. ويحسم مصير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

 

حل الفنان هشام ماجد ضيفا في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار عن مشواره الفني وكواليس آخر أعماله الفنية.

تحدث "ماجد" خلال اللقاء عن أحدث أعماله الفنية قائلا:" بصور فيلم إكس مراتي حاليا وهو من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، ومعايا في الفيلم محمد ممدوح "تايسون" وأمينة خليل وهي تركيبة رائعة، وتايسون صديق عزيز وإنسان رائع ".

وكشف مصير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة" قائلا:" الجزء الخامس في مرحلة الكتابة، ومعندناش استعداد يكون أقل من الأجزاء السابقة، عشان كدة قررنا نأخذ وقتنا عشان يخرج بأفضل صورة ".

 

آخر أعمال هشام ماجد الفنية

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد الفنية، هو مسلسل "أشغال شقة"، الذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، ويتكون العمل من 15 حلقة.


أبطال وصناع مسلسل أشغال شقة


شارك في بطولة أشغال شقة بجانب الفنان هشام ماجد مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: أسماء جلال، شيرين ،مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.


أحداث مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث العمل في إطار درامي طريف وكوميدي،حيث تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات، ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبا وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

مقالات مشابهة

  • قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لـ مسلسل «إمبراطورية ميم» على cbc
  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"
  • كزبرة ونور النبوي يدعمون النادي الأهلي في مباراته بنهائي إفريقيا
  • منة فضالي لـ "الفجر الفني": "مبحبش أمثّل التمثيل.. وشخصيتي في "كوبرا" على الله حكايتها (حوار)
  • نور النبوي يناقش مشكلات الشباب بعد التخرج في مسلسل "6 شهور"
  • كان بيرتعش قبل دخوله المسرح.. محمد الصاوي يكشف عن شخصية فؤاد المهندس
  • ماريتا الحلاني مفاجأة ألبوم فرقة “أدونيس”
  • على طريقتها الخاصة.. دنيا عبدالعزيز تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • هشام ماجد يكشف عن أحدث أعماله السينمائية.. ويحسم مصير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"