حياتنا، مريم الدباغ على خطى سلمى حايك فيديو مثير من تحت الماء يكشف المستور شاهد،وطن لا تتوقف المشهورة والعارضة التونسية، مريم الدباغ، عن نشر فيديوهاتها المثيرة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مريم الدباغ على خطى سلمى حايك.. فيديو مثير من تحت الماء يكشف المستور (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مريم الدباغ على خطى سلمى حايك.. فيديو مثير من تحت...

وطن- لا تتوقف المشهورة والعارضة التونسية، مريم الدباغ، عن نشر فيديوهاتها المثيرة للجدل، والتي تحاول من خلالها لفت الانظار لنفسها معتمدة بذلك على الجرأة التي لا يقدم عليها سوى القلل في الوطن العربي.

ويبدو أن مريم الدباغ استوحت أسلوب الإثارة هذه المرة من نجمة هولييود الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك، والتي لجأت إلى الماء لإبراز ملامح جسدها الأنثوية الفاتنة.

وفي هذا السياق، نشرت مريم الدباغ مقطع فيديو لها عبر حاصية “الاستوري” على “انستغرام” حاولت من خلاله ربما المنافسة مع سلمى حايك لتقنع متابعيها بأنوثتها وجمالها.

وقامت مريم الدباغ بالتقاط فيديو قصير لها داخل حمام السباحة وهي ترتدي بكيني من قطعتين، في حين حاولت الغوص مع التركيز بالفيديو على صدرها الذي كاد أن يخرج من مكانه.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/361594783_6382652308466888_6937118772800430157_n.mp4 سلمى حايك تحتفل بمتابعيها على انستغرام

وكانت نجمة هولييود الفاتنة والبالغة من العمر 56 عاما، قد أبهرت متابعيها بهديتها التي أهدتهم إياها احتفالا منها بوصول عددهم إلى 25 مليونا على “انستغرام“.

وظهرت سلمى حايك في حمام سباحة مرتدية بيكيني قطعتين خفيف، قبل أن تغوص في الماء لتقوم الكاميرا بالتقاط اللحظات المثيرة لها وهي تحت الماء.

كما أدت سلمى حايك استعراضا لمتابعيها، تمثل بالقفز من الماء لأعلى والقيام بأداء بعض اللكمات ورفع الساق. https://www.instagram.com/p/CuZ-GMpNnYu/?hl=ar

وأرفقت سلمى حايك مقطع الفيديو بتعليق مثير أيضا، حول معرفتها بأن متابعيها يحبون رؤيتها بالبكيني، قائلة:’ ‘لا أصدق ذلك ، 25 مليون متابع شكرا جزيلا لكل واحد منكم”.

وتابعت:”أنا أكره ممارسة الرياضة – لكني أحب الاحتفال بلحظات جيدة وأنا أرقص في الماء. أنا متأثر حقًا وممتن لكل حبكم ودعمكم”.

سلمى حايك تكشف سر جمالها في عمر الـ56

وكانت سلمى حايك قد كشفت عن أسرار جمالها غير التقليدية خلال حوار ضمن بودكاست “Let’s Talk Off Camera”، مع الإعلامية كيلي ريبا، مشدّدة نفيها استخدام “البوتوكس”.

وأكّدت حايك في حديثها انها تغوص في ممارسة “التأمل” وتعتبره السبب الأساسي وراء مظهرها الخارجي المشرق واطلالتها الشابة.

وقالت: “نظرًا لوجود الكثير من المشاكل الصحية في جسدي، فقد طورت هذا التأمل الغريب الذي أواصل تطبيقه”. مضيفةً: “يمكنني القيام بذلك لساعات، لأنني لا أشعر بالوقت وهو أمر ممتع للغاية”، وذلك وفقا لما نقله موقع “إي تي أونلاين“.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحت الماء

إقرأ أيضاً:

طالبة فلسطينية تدعم النساء نفسيا من خلال دفتر يومياتها قبل الحرب في غزة

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرا بعنوان «طالبة فلسطينية تدعم النساء نفسيا من خلال دفتر يومياتها قبل الحرب».

وقال التقرير: «رحلة صعبة خاضتها سلمى طالبة طب الأسنان الفلسطينية من غزة إلى مصر بعد اندلاع الأحداث في القطاع، ورغم ما خلفته آلة الحرب الإسرائيلية من دمار وتدمير للممتلكات حرصت على وضع دفتر يومياتها في حقيبة سفرها». 

وترى الطالبة الشابة في دفترها الذي يحوي مذكرات وقصاصات ورقية وصورا توثق حياتها قبل الحرب وخلال الحرب وبعد الحرب علاجا نفسيا لها وطريقة للتعامل مع تجاربها خلال الصراع.

كانت سلمى تدرس في السنة الأخيرة بجامعة الأزهر في غزة عندما اندلعت الحرب، وتوضح أنها لم تتمكن من الحصول على أي وثائق رسمية من جامعتها لمواصلة دراستها في الخارج، ومن هنا قررت الاستفادة من شغفها بالمجلات الفنية وتعليم الآخرين في كيفية استخدام دفتر يومياتهم لدعم صحتهم النفسية وأصبحت الآن مدرية ومرشدة للنساء الأخريات تعلمهن كيفية إبداع دفاتر يومياتهن الخاصة.

مقالات مشابهة

  • تحقيق مثير يكشف علاقة صناعة العطور الفاخرة بعمالة الأطفال
  • لون البول يكشف الجفاف.. وهذه أسبابه لدى المسنين
  • تعليق مثير لرونالدو على مواجهة الهلال في نهائي كأس ملك السعودية (فيديو)
  • غزة.. شبح العطش يضاعف معاناة النازحين في دير البلح (فيديو)
  • "الإنجازات تلاحقني".. تعليق مثير من رونالدو بعد خطف لقب الهداف التاريخي لروشن
  • دخول مثير للنجم المغربي زياش بعلم فلسطين في احتفالات غلطة سراي (شاهد)
  • وزير مقاطع يفضح المستور
  • قضاء فرنسا بمواجهة نظام الأسد.. هل تفتح المحاكمات بابا لتحقيق العدالة في سوريا؟
  • طالبة فلسطينية تدعم النساء نفسيا من خلال دفتر يومياتها قبل الحرب في غزة
  • فايزة حيدر تكشف تفاصيل مقابلتها المثيرة مع الرئيس: ماذا قال لها؟