يستضيف فريق الكرة الاول بنادي مانشستر يونايتد، نظيره فولهام في المواجهة التى تجمع بين الفريقين على ملعب أولد ترا فورد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

وتنطلق صافرة أحداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، السادسة بتوقيت السعودية،علي ملعب “أولد ترافورد”.


ويقع مانشستر يونايتد في المركز السادس بترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطةن بينما يأتى فولهام في المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 29 نقطة، فيما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بشكل حصري.

 

ويأمل مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، في محاولة للصول الى المربع الذهبي ، بجانب حجز أحد المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد فولهام الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباريات الدوري الإنجليزي اليوم مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المكرز السادس عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، بواقع 4 انتصارات فقط، و9 تعادلات، و10 هزائم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - رضا سليم.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه