وصل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة المنوفية، وذلك لتفقد وافتتاح عدد من المدارس، ومتابعة انتظام العام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

وكان في استقبال الوزير، لدى وصوله ديوان عام المحافظة، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والاستاذ خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات والأستاذ محمود حجاج مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل والأستاذ محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأعرب الدكتور رضا حجازي، عن سعادته بزيارة محافظة المنوفية، مثمنًا دور المحافظة فى الارتقاء بالعملية التعليمية، والجهود المبذولة في توفير بيئة تعليمية ملائمة ومحفزة للطلاب مما انعكس على ضبط وانتظام العملية التعليمية.

ومن جهته، رحب اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للمحافظة، مثمنًا جهود الدكتور رضا حجازي في العملية التعليمية، وتقديم الدعم اللازم لتطويرها وتحسين جودتها، مؤكدًا على أهمية التعاون والتنسيق مع الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية في المحافظة.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بتفقد وافتتاح عدد من المدارس، كما يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع قيادات التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة، لاستعراض الآليات والإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام العام الدراسى ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التعليم المنوفية وزير التعليم التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

"تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية

زار هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف جامعة بني سويف التكنولوجية، وذلك لبحث سبل التعاون والاستعداد لتوقيع اتفاقيه تعاون بين مديرية التربية والتعليم والجامعة التكنولوجية.

 

حيث التقى الدكتور جان هنرى حنا رئيس جامعه بنى سويف التكنولوجيه والدكتور محمد نجيب نائب رئيس الجامعه  والدكتور على عبد التواب، القائم بعمل عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة والدكتور عماد جميل شحاته - قائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير التعليم  والارتقاء بجودة ومنظومة التعليم  بما يخدم خطط وسياسات التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030 وفي إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وبناء على تعليمات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف بضرورة الاستفادة من إمكانات وقدرات جامعة بني سويف التكنولوجية لخدمة المنظومة التعليمية 

 

حيث أكد وكيل الوزارة بأن الهدف من اللقاء الاستفادة من خبرات أساتذة الجامعة  في مجال التدريب وتبادل الخبرات  والاستفادة من الطاقات والإمكانات الموجودة في الجانبين لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس إلى جانب تشجيع عمل الأبحاث وتنظيم المؤتمرات والندوات وتنظيم دورات في المجالات الرياضية بين الجانبين وكذلك في الأعمال الفنية والمسرحية، معربًا عن سعادته بهذا التعاون المثمر بما يخدم العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • محمد مصطفى ابن قنا ثالث اخصائي مثالي على مستوى الجمهورية
  • وزير التعليم: مفيش علمي وأدبي تاني في الثانوية العامة بداية من هذا الموعد
  • رسالة وزير التربية والتعليم إلى الأسرة المصرية: ساعدونا
  • وزير التعليم: التربية السليمة هي أساس بناء شخصية الطالب
  • في اجتماع بقيادات الوزارة.. "حجازي يستعرض جهود تنفيذ "التربية الإيجابية"
  • وزير التعليم: التربية الإيجابية فى المدارس تهدف إلى تحلي الطلاب بالأخلاق الحسنة
  • نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • "تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية
  • التعليم: تنفيذ مشروع الدمج في 200 مدرسة بأسوان
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية