أعلنت محافظة الجيزة شن حملة موسعة بحي العمرانية لرفع إشغالات وتعديات المقاهي والكافيهات والمحال التجارية والباعة الجائلين على الطريق العام ومنع كافة صور إعاقة الطريق.

وأسفرت الحملة عن رفع محتويات أحد الكافيهات بشارع ناصر الثورة، وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، وجاء ذلك بمتابعة وإشراف اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية ومجموعة العمل المرافقة .

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الانضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين ومنع الممارسات العشوائية.

وشدد راشد على المرور الدوري على المواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفوري حيال أي مخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية وعدم التهاون حيال المخالفين.

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طالب غرق في ترعة بالمنوفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان طالب غرق في بترعة الباجورية المار من مركز الشهداء، وذلك بعد بلاغ وصل لغرفة الحماية المدنية من الأهالي، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى في انتظار انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق طفل بترعة الباجورية المارة من دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع مدير الحماية المدنية للدفع بفريق من الانقاذ النهري لانتشال الجثمان.

وبالانتقال والفحص، تبين غرق الطفل محمد محمود محمد 14عاما، مقيم قرية سلامون قبلي، وجرى انتشال الجثمان بجوار كوبري سرسنا، وسط حالة الحزن بين أسرته وجميع الأهالي الموجودين في مكان الواقعة.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد سؤال أهليته وشهود العيان، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لبدء التحقيقات واستخراج تصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • ضبط 15 طن أسمدة زراعية منتهية الصلاحية قبل تداولها بأسواق البحيرة
  • حملات نظافة مكثفة لرفع تراكمات القمامة بالشرقية
  • محافظ الغربية يقود حملة لرفع للاشغالات بشوارع كفر الزيات
  • محافظ المنوفية: حملات مكثفة لرفع الإشغالات وضبط التكاتك المخالفة
  • محافظ الغربية يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة النظافة في ثالث أيام العيد
  • محافظ الغربية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والنظافة بشوارع طنطا
  • انتشال جثمان طالب غرق في ترعة بالمنوفية
  • ثاني أيام عيد الفطر.. محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة للنظافة والإشغالات بالمحلة الكبرى
  • في ثاني أيام عيد الفطر.. محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة للنظافة و الإشغالات بالمحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة للنظافة و الاشغالات بالمحلة الكبرى