أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نعلم أن المنافس فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة".

وتابع جوميز: "كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا".

وأضاف المدير الفني: "أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب".

وأوضح جوزيه جوميز، أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجداً في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غد الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو سليم الجزائر الزمالك وأبو سليم جوميز أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

للحديث عن مباراة القمة أمام الأهلي.. جلسة تجمع جوميز بعبدالواحد السيد

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتناقش المدير الفني مع مدير الكرة حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

حكام القمة.. استبعاد معروف وإبراهيم نور الدين الأقرب بيان رسمي من نادي الزمالك بخصوص المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة رجال وسيدات


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق: الأبيض أفضل فنيًا من الأهلي.. وسامسون مفاجأة جوميز في القمة
  • منتخب الصالات ينهى تدريبه الأخير قبل مواجهة ناميبيا فى كأس الأمم الأفريقية
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال التقسيمة الفنية استعدادا لمواجهة الأهلي
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الأهلي في الدوري
  • جلسة بين جوميز واللاعبين في مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • سنفوز على الأهلي.. ماذا قال جوزيه جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة؟
  • جوميز يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي
  • رسالة جوميز للاعبى الزمالك قبل لقاء القمه
  • للحديث عن مباراة القمة أمام الأهلي.. جلسة تجمع جوميز بعبدالواحد السيد
  • جوزيه جوميز يرفض المعسكر المبكر قبل قمة الزمالك أمام الأهلي