صدى البلد:
2024-07-27@05:36:05 GMT

الراتب حسب الخبرة.. فرص عمل جديدة للشباب| تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تسعى الحكومة وزارتها المختلفة والهيئات التابعة لها من توفير فرص عمل للشباب وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص وعليه تعلن  وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالاعلان بشكل دوري عن وظائف شاغرة.

مبادرة توظيف مصر


وتأتي مبادرة توظيف مصر نتاج للتعاون بين وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية .

عنصر داعم للجنيه.. صفقة رأس الحكمة تخلق فرص عمل لتعزيز اقتصاد مصر فرص عمل وانتهاء أزمة الدولار.. تفاصيل أكبر صفقة استثمارية في مصر

وتسعي المبادرة إلي توفير فرص عمل للشباب من خلال عقد  اليوم التوظيفي المفتوح لبعض المؤسسات التي تسعى إلي موظفين لشغل الوظائف المتاحة لديها.

فرص عمل الشباب والرياضة


فرص عمل جديدة أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية، وذلك في إحدى الشركات الخاصة المشهورة والتي أعلنت عن حاجتها للتعيين فى مجموعة من الوظائف الشاغرة حيث يحصل الملتحق بالعمل علي مجموعة من الحقوق والمميزات المختلفة.

شروط فرص عمل الشباب والرياضة

وهناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل وظائف الشباب والرياضة والتي تتضمن مايلي :- 
- مؤهل أو بدون

- يفضل الخبرة

- الحد الاقصى للسن 45 سنة

- موقف واضح من التجنيد

تخصصات فرص عمل الشباب والرياضة


وتتضمن التخصصات المطلوبة ضمن إعلان وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية أن الوظائف والتخصصات المطلوبة  ما يلي :-

- تشمل التخصصات المطلوبة ضمن اعلان وزارة الشباب والرياضة عمال مخزن

-  كما تشمل التخصصات المطلوبة صنيعى جوكر

- كما تتضمن التخصصات المطلوبة صنيعى سنجر

- وتتوافر وظائف صنيعى اوفر

- مساعدين

- تتضمن التخصصات المطلوبة عمال انتاج

-  أفراد أمن

- تتوافر الفرص فى العبور

مميزات فرص عمل الشباب والرياضة

-الراتب حسب كل وظيفة والخبرة

- يوجد وسيلة موصلات (القاهرة - القليوبية - الشرقيه)

- عدد ساعات العمل 8 ساعات

- تأمين طبي – اجتماعي

مطبخك مصنعك: مُبادرة تُنبت فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة في حديقة الألبان حزب مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب ..صور كيفية التقديم على وظائف الشباب والرياضة

ويمكن للراغبين في الحصول على فرص عمل الشباب والرياضة الدخول علي الصفحة الرسمية للشباب والرياضة وملئ الاستمارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرص عمل فرص عمل للشباب فرص عمل الشباب فرص عمل الشباب والریاضة وزارة الشباب والریاضة التخصصات المطلوبة فرص عمل للشباب

إقرأ أيضاً:

محمود الشيخ يكتب: الأيام الكاشفة في وزارة الشباب والرياضة

أيام عصبية شهدتها وزارة الشباب والرياضة، قبل إعلان تجديد الثقة في الدكتور أشرف صبحي وزيرًا للشباب والرياضة بين تكهنات برحيل صبحي أو بقاءه وظهور أسماء مرشحة بقوة لخلافته بعضها من داخل الوزارة والبعض من خارجها.

الأغلبية كانت تراهن علي رحيل صبحي لدرجة أن بعض الموظفين تعمدوا تعطيل بعض أعمالهم انتظارًا لمعرفة من هو الوزير الجديد وماهي الأدوار الممنوحة لهم والبعض الآخر أصبح يمني النفس أنه قريب من الوزير القادم.

السياحة الرياضية في مصر بين الروتين والاستثمار.. مقومات وتاريخ أثري غير مستغل.. محمد صلاح سفيرًا وتجربة رونالدو دليل.. ماذا ينقصنا وكيف ننفذ 15 حلًا بشكل عاجل؟ (تحقيق) مؤمن الجندي يكتب: كيف وصل إبراهيم فايق لقمة الإعلام الرياضي؟

اعتقد أن هذه الأيام العصيبة قد كشفت للدكتور أشرف صبحي من معه ومن ضده ومن يعمل لمصلحة الوطن بكل إخلاص بعيد عن إسم الوزير المتواجد ومن يعمل لمصلحته الشخصية فقط.

هذه الأيام كشفت للوزير أشرف صبحي أن الكثير من حوله يعملون من أجل مصلحتهم الشخصية فقط لاغير ولا أخفي عليكم سرا أن الوزير بكل ذكاء بعد أن تأكد من استمراره في الوزارة وقبل حلف اليمين بيومين فقط؛ والجميع مشتت بين بقاءه أو رحيله كتب علي جروبات الواتساب  الخاصة بوكلاء المديريات وقيادات الوزارة رسالة شكر  علي الفترة التي قضاها معاهم فأعتقد الجميع من هذه الرسالة أنها رسالة الوداع والوزير راحل راحل وظهرت الوجوه علي حقيقتها من كان ينفاق الوزير ومن كان معه مخصلا ومحبا  لبلده وطنه.

تغييرات وزارة الرياضة الجديدة 

هذه الايام هي أيام كاشفة للوزير لكل من حوله ليمنحه القدر فرصة جديدة  أن يطهر ويبني ويطور ويخطط للرياضة من جديد بعد أن كشفت أمامه معظم الوجوه علي حقيقتها.

أتمني أن يتخلص الوزير في الحقبة الجديدة من أصحاب المصالح الزائفة الذين قفذوا من المركب ظنا منهم أن أيام الوزير في الوزارة قد انتهت وبدأوا يظهروا ويلتفوا حوله مجددا بعد استمراره.

قيام الوزير ببعض التغييرات  التي أجراها الوزير في التعيينات الجديدة بمديريات الشباب والرياضة بالقاهرة والجيزة والقليوبية باختيار الصبروط وهو واحد من أنجح مديري الشباب والرياضة في آخر ٦ سنوات لمحافظة الجيزة؛ واختيار أحمد الوكيل للقاهرة ووليد الفرماوي للقليوبية هي اختيارات صائبة تصب جميعها في صالح الشباب والرياضة يتبقي فقط أن تتم حركة تغييرات مماثلة داخل الوزارة للتخلص من الروتين والبيروقراطية فهناك ملفات وأفكار ومقترحات حبيسة  الإدارج من سنوات.
ملفات عديدة تحتاج نظرة من وزير الشباب والرياضة أهمها ملف الاستثمار الرياضي الذي تدعمه الدولة بقوة ويعرقله الموظفين بقوة مضادة وسأتحدث فيما هو قادم عن تفاصيل مايدور في هذا الملف وهي تفاصيل خطيرة يندي لها الجبين.

مقالات مشابهة

  • مركز شباب اسحاق ينفذ فاعليات صيف شبابنا بالاسكندرية
  • وظائف الشباب والرياضة برواتب مجزية وتأمين طبي واجتماعي.. اعرف الشروط
  • وزارة الرياضة تطلق برنامج "اعمل معهم" للشباب التابع لمشروع "أسرة" بالمحافظات
  • وظائف شاغرة في وزارة البيئة
  • وزير الشباب والرياضة يكشف لـ«الوطن» خطة الاستفادة من مهرجان العلمين الجديدة
  • وظائف برواتب تنافسية مقدمة من الشباب والرياضة.. الشروط والتخصصات
  • زيارة منزلية من مستشفى العلمين.. تفاصيل خدمة جديدة لرواد الساحل (قائمة بالأسعار)
  • مغالطات وتحريض...وزارة الشباب والرياضة ترد
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد الأعمال النهائية لتطوير المعسكر الدائم الدولي للشباب
  • محمود الشيخ يكتب: الأيام الكاشفة في وزارة الشباب والرياضة