متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة مي عمر عن تقديم النجم أصالة أغنيات مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من بطولتها مع مجموعة كبيرة من الفنانين ومن إخراج محمد سامي.

ونشرت الفنانة مي عمر صورة تجمعها بالنجمة أصالة عبر حسابها على “إنستغرام”، وكشفت من خلال تعليقها على الصورة عن تفاصيل تقديم أصالة الأغنية الدعائية لمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والتي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، كما ستقوم الفنانة أصالة بغناء “التتر” الخاص بالمسلسل.

وقالت مي عمر في تعليقها: “بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو إللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جداً، صولا عاملة أغنيتين الأولى لدعاية المسلسل وهتنزل قريب جداً وهي أغنية (الجوكر) للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر العبقري هاني محروس”.

وأضافت: “وكمان عاملة أغنية التتر إللي من اختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ)من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو، بجد مبسوطة بالأغاني جداً وأصالة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكراً لأخونا الكبير فائق حسن إللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويا رب الأغاني تكسر الدنيا”.

وتُجسد الفنانة مي عمر خلال أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” شخصية محامية، ويأتي المسلسل من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من ضمنهم أحمد زاهر، سلوى عثمان، أروى جودة، كمال أبورية، سامي مغاروي، لبنى ونس، وتأتي أحداث المسلسل من خلال 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-02-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب

عادت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي وخطف الأضواء عليها بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول سلطانة الطرب وهي تغني في حفل غنائي خاص.

https://www.facebook.com/reel/482032484384505

وأشعلت عربي, الحفل بوصلة رقص مثيرة على أنغام أغنيتها الشهيرة “لولة الحبشية”, وسط تفاعل الجمهور الحاضر والذي عبر عن إعجابه بإطلاق “الصافرات”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة في بلدة كفرذان غربي جنين بعد كشف “تسلل” قوة إسرائيلية
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • دعوة للحب والفرح.. محمد يحيى يطرح أغنيته الجديدة “ابسطني”
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • الموت يفجع إنجي المقدم
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • سورة في القرآن احرص على قراءتها بالعشر الأوائل من ذي الحجة.. «اكسب أجرها»
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»