قام  محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم بالاجتماع  مع الدفعه الثانية من المبادرة الرئاسية  ١٠٠٠ مدير مدرسة و المرشحون وفق الشروط التي حددتها  وزارة التربية والتعليم.

وأكد  خلال اللقاء بحضور  إيناس احمد عبد الفتاح مدير إدارة التدريب بالمديرية على أهمية الاستعداد الجيد ليكونوا خير سفراء لتعليم الإسماعيلية.

مشيرا الي اهمبة ان يكون لدي الجميع  مهارات الحاسب الالي والتواصل والانترنت وبرامج Microsoft office
الي جانب ضرورة أن يكون ملم بالاتجاهات المعاصرة في القيادة ولديه رؤية وادوات للتطوير الاداري  وكذلك يمتلك قدرا مهما من ثقافة عامة ومتنوعة قياديا وإداريا.

وأوضح وكيل الوزارة الي ضرورة الاهتمام الحسن بالمظهر الي جانب اللياقة البدنية الذهنية مع اكتساب خبرات مرتبطة الثقافه العامة و معرفة المشروعات القومية الكبرى واهميتها خاصة ان الإسماعيلية تمتلك حظا وافرا منها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية اختيار ١٠٠٠ مدير مدرسة

إقرأ أيضاً:

موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم موعد التقديم في المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية، «رسمي ولغات»، لمدة شهر من اليوم السبت 1 يونيو، إذ يمكن التقديم إلكترونيا في جميع الإدارات التابعة لمديرية التربية والتعليم.

شروط وموعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية 

وقال بيان رسمي لمديرية التربية والتعليم، إن هناك عدة شروط للتقديم في المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية، تضمنت ألا يقل سن الطفل المُتقدم عن 4 سنوات.

وأضاف البيان أن المديريات التعليمية المُقسمة على 7 مراكز في المحافظة، هي المسؤولة عن التنسيق للمدارس التجريبية الموجودة بنطاق المديرية، طبقاً للكثافة بها وظروفها، مُشيرا إلى أن التقديم في جميع المدارس إلكتروني فقط.

كيفية إنهاء أوراق التقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية؟

وقال البيان أنه فور قبول أوراق التقديم في المدارس التجريبية 2054 ورياض الأطفال بالإسماعيلية، سيتم إتاحة دفع المصاريف، ومٌتابعة نتيجة القبول المبدئي على أن يتم تسليم الملف الورقي الخاص بالطالب لاستقبال فحص الملف الورقي، والتأكد من استيفائه. 

ووجه الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية بمساعدة ولي الأمر على التسجيل الإلكتروني عن طريق مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة، بعد الاطلاع على شهادة الميلاد المٌميكنة للطفل المتقدم، وبطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

 

 

مقالات مشابهة

  • حصول 28 مدرسة علي شهادة الاعتماد و جودة التعليم بإدارات قنا التعليمية
  • تعليم الإسماعيلية: الانتهاء من جاهزية امتحانات الثانوية العامة
  • «التعليم» الاستعانة بـ50 ألف معلم لسد العجز في المعلمين وزيادة سنوية 15%
  • عاجل - "التعليم" تكشف عن موقف الدفعة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف مُعلم
  • مدبولي يُشدد على ضرورة التزام «التعليم» بتعيين 30 ألف مُعلم كل عام 
  • موعد تقديم المدارس التجريبية 2024 ورياض الأطفال في الإسماعيلية
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 93،7 % (صور)
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة «الإعدادية» بنسبة نجاح 93,7 %
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية