أكد أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن تراجع مستوى محمد عبد المنعم، لاعب الأحمر في الوقت الحالي يأتي لانشغاله بأمور خارجية.

أحمد أبو مسلم: عبد المنعم يشغل نفسه بأمور خارجية.. ووسام أبو علي يحتاج للوقت

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مستوى عبد المنعم تراجع من 90 إلى 30%، هو يشغل نفسه بأمور خارجية".

أحمد أبو مسلم: الأهلي هو تاجر السعادة.. وكولر أدار مباراة ميدياما بامتياز محمد الأتربي: الزمالك والأهلي هما أساس الكرة في مصر.. وعودة العلاقات أمر جيد لنبذ التعصب بين الجماهير

وأضاف: "إذا كان محمد عبد المنعم يبحث عن الاحتراف الأوروبي، فعليه أن يركز على مستواه في الملعب، هو يلعب في نادي القرن، وعليه تسويق نفسه، وبدلًا من أن يحصل على عرض واحد، تأتي له أكثر من 5 عروض".

وتابع: "ياسر إبراهيم أصبح المدافع الأفضل في مصر حاليًا، لأنه يعرف إمكانياته، ويقدم كل مجهوده في الملعب".

وعن مركز الهجوم في الأهلي، قال أبو مسلم: "أنتوني موديست أتى إلى الفريق في وقت غير مناسب، أما وسام أبو علي فبدايته قوية".

وأتم أحمد أبو مسلم تصريحاته قائلًا: "وسام أبو علي لديه بوادر جيدة، لقد أتت له فرصة تعامل معها بشكل جيد، وكاد أن ينجح في استغلالها، لكنه سيحتاج فترة أكبر للتقييم".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد ابومسلم الأهلي نادي الأهلي الدوري المصري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

مسلم وتعرض للعنصرية.. من هو روديغر نجم ريال مدريد صاحب احتفال الله أكبر؟

أثار احتفل الدولي الألماني مدافع ريال مدريد الإسباني، أنطونيو روديغر بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي تفاعلا واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وأثناء احتفاله بركة الترجيح الأخيرة التي تسبب في فوز فريقه رفع المدافع الألماني إصبع السبابة بحماس وهتف "الله أكبر" الامر الذي أثار تفاعل كبيرا من قبل محبي ومشجعي المرنجي، خاصة وأن روديغر، كان أحد نجوم اللقاء.

روديغير يحتفل ويقول : الله أكبر #ريال_مدريد_مانشستر_سيتي pic.twitter.com/pKmL7vK7TH — Ghassan Naseem (@GhassanNaseem) April 17, 2024
ويعتنق المدافع الألماني الديانة الإسلامية، حيث أنه لأب ألماني الجنسية، يدعى ماتياس والدته ليلي من سيراليون، وولد روديغر في برلين، ويعد الأخ غير الشقيق للاعب كرة القدم الألماني المهاجم سهر سينيسي، الذي اعتزل في عام 2015م بعد مسيرة كروية استمرت 15 عاما، وتتميز شخصية روديغر بكرهه للتعصب والعنصرية، لا سيما في الأديان وكرة القدم

وولد روديغر في 3 مارس 1993 يبلغ من العمر 30 سنة يلعب في مركز قلب الدفاع مع ريال مدريد والمنتخب الألماني، بدأ مسيرته المهنية في نادي شتوتغارت الألماني مع الفريق الرديف في الدوري الألماني الدرجة الثالثة بالتناوب مع الفريق الأول في الدوري الألماني. وفي عام 2015، انضم إلى نادي روما على سبيل الإعارة في البداية وبعد ذلك بعام تم شراءه بشكل دائم مقابل 9 مليون يورو.

وقع مع تشيلسي في عام 2017 مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول، قبل أن يتوج بالدوري الأوروبي في موسمه الثاني ودوري أبطال أوروبا عام 2021.

وتعرض الدولي الألماني لهجوم حاد في بداية شهر رمضان بسبب نشره صورة له على منصة إنستغرام وهو يجلس على سجادة الصلاة رافعا إصبع السبابة، ما دفع جوليان رايشيلت رئيس التحرير السابق بصحيفة “بيلد” باتهامه باستخدام شارة تخص "المنظمات الإرهابية"، حيث قرر روديغر وقتها رفع دعوى ضد الصحفي الألماني بتهمة "بث خطاب الكراهية والتحريض"

الله اكبر ???? pic.twitter.com/BE0HFF2FQ8 — TRAVIS | تراڤس (@iirode0) April 17, 2024
ويذكر أن ريال مدريد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل في فريق في مباراة الإياب، ومباراة الذهاب في مدريد بالتعادل 3-3.

مقالات مشابهة

  • المسلمون.. الغائب الأكبر في الانتخابات الهندية
  • مسلم يلقن لاعب كمال أجسام إنجليزي درس لن ينساه بعد اعتدائه لفظيا على مسلمات .. فيديو
  • إبراهيم سعيد: بيرسي تاو ووسام أبو علي يقودان هجوم الأهلي أمام مازيمبي في إفريقيا
  • مسلم وتعرض للعنصرية.. من هو روديغر نجم ريال مدريد صاحب احتفال الله أكبر؟
  • الشيباني: باتيلي والذين سبقوه لم يأتوا لحل الأزمة ولكن لتدويرها كسبًا للوقت
  • عبد المنعم سعيد : يجب تواجد تكتل من العقلاء للتهدئة بالشرق الأوسط
  • عودة بيرسي تاو.. مفاجأة في قائمة الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
  • اختفاء حليب الأطفال يشغل السوريين
  • عودة تاو وغياب مروان.. ننشر قائمة الأهلي المسافرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي
  • تحرك برلماني وانتفاضة من التعليم.. تدريس المثلية في مدرسة ألمانية بالقاهرة يشغل غضب المصريين