بوابة الفجر:
2024-07-27@02:03:59 GMT

مادونا تسقط على المسرح أثناء غنائها (صور)

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

واجهت مادونا لحظة محرجة خلال أدائها في حفل موسيقي بسياتل بسبب رقصها على المسرح.

 

خلال عرضها في ساحة "كلايمت بليدج أرينا" بسياتل، قدمت مادونا - عمرها 65 عامًا - أغنيتها الشهيرة "Open Your Heart" التي أصدرتها عام 1986. وفي خضم رقصها على الكرسي كما تفعل دائمًا، تعثرت وسقطت على الأرض خلال نهاية الأسبوع الماضي.

أثناء مشاركتها في رقصة مع إحدى الراقصات، حاولت الراقصة سحب الكرسي من تحت مادونا، لكنها انزلقت وفقدت قبضتها على الكرسي، مما أدى إلى سقوط مادونا على الأرض. في مقاطع الفيديو، يُظهر مادونا والراقصة على الأرض، متشابكتين، ويبدوان وهما يحاولان التعافي من السقوط.

 

وردّت مادونا بشكل احترافي على الواقعة، حيث تدحرجت على جبهتها وظلت تُمسك بالميكروفون وتواصل الغناء. بعد ذلك، ساعدها المصور الذي كان على المسرح على الوقوف وجلوسها على كرسي جديد. وفي لحظة من الصدمة، قالت للجمهور: "يا إلهي، لقد نسيت الكلمات".

 

بينما تأثر بعض الحضور بالصدمة جراء السقوط، أشاد المعجبون بمادونا لاستجابتها المهنية بعد الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

سمكة تسقط من السماء وتهشم زجاج سيارة

السومرية نيوز – دولي
سقطت سمكة من السماء على سيارة "تسلا" في نيوجيرسي الأمريكية ما أدى إلى تحطم زجاجها. وقال مالكا السيارة، الزوجان سينثيا وجيف ليفين إنهما سمعا صوت اصطدام خارج منزلهما في أتلانتيك هايلاندز، على بعد حوالي ميل من أقرب مسطح مائي، خليج راريتان.   وأوضحت سينثيا: "تصاعدت أصوات أبواق السيارة بشكل جنوني لم نسمعه من قبل. ولم أكن أعرف كيف أطفئها، خرجت ووجدت جيف في الفناء. هو أيضا سمع صوت الاصطدام، لكنه تجاهله".   وعندما ذهبا للتحقيق، وجدا أن الزجاج الأمامي لسيارة تيسلا الخاصة بهما مكسور ومغطى بقشور السمك والدماء.   وتم توثيق الحادث الغريب من طرف كاميرا أمنية مركبة في السيارة، أظهرت سمكة صغيرة وهي تسقط فجأة من السماء وتصطدم بالسيارة.   في البدايا ظنا أن شخصا حاقدا عليهما ألقى السمكة، وقال جيف متسائلا "هل هناك من يلاحقنا؟".   لكن لاحقا تمكنا من تحديد هوية المخرب، حيث تقول سينثيا: "لدينا أيضا عش نسر في الفناء الخلفي لمنزلنا.. نعتقد أنه كان الفاعل على الأرجح".   وقال السكان المحليون إنه من الشائع رؤية الطيور تحلق وهي تحمل الأسماك في أفواهها. وتعتقد عائلة ليفينز أن النسور ربما أسقطت عشاءها.   ووقعت حادثة مماثلة في مدينة سايرفيل القريبة العام الماضي، عندما أسقط طائر جارح سمكة على محول، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن آلاف الأشخاص.

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديو على «تيك توك».. تامر حسني يلبي طلب معجبة في حفل العلمين الجديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: الدفاعات الروسية تسقط 21 مسيرة أوكرانية في ضواحي بريانسك
  • محمد رياض: «الحياة» قناة كبيرة وستعرض فيلما سينمائيا عن سميحة أيوب 
  • حقيقة فيديو لحظة إلقاء القبض على مطلق النار خلال محاولة اغتيال ترامب
  • مهرجان المسرح المصري يكشف تفاصيل دورته الـ17 خلال مؤتمر صحفي
  • ياسر صادق عن تحضيرات مهرجان المسرح المصري: واجهنا عقبات مالية.. ومحمد رياض تغلب عليها
  • محمد رياض: أتمنى مشاركة المسرحيات الفائزة بـ «المسرح القومي» في مهرجان العلمين 2024
  • سمكة تسقط من السماء وتهشم زجاج سيارة
  • سيلين ديون | مراحل مواجهة مرضها الشرس وحقيقة تواجدها في أولمبياد باريس 2024
  • هاني شنودة يكشف مفاجآت عن حفل فرقة المصريين بـ مهرجان العلمين 2024