تطورات وكواليس جديدة في مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا الخواجة حسني الخناجري، صاحب محلات حسني الخناجري وولده مايكل، والذي لقى مصرعه أثر هجوم مسلح من قبل ملثمين على محله بمنطقة بولاق ابو العلا في القاهرة، قاموا بإنهاء حياته وسرقوا محتويات المحل وفروا هاربين.

بـ 500 ألف جنيه.. مفاجأة لـ تجار الذهب في السوق السوداء.

. مفاجأة غير سعيدة لـ تجار الدولار مقتل جواهرجي شهير في سطو مسلح على محله في القاهرة حبيبة الشماع حافظت على شرفها.. وسائق أوبر: أنا معملتش حاجة  كواليس جديدة بمقتل جواهرجي بولاق ابو العلا

حيث تجرى النيابة العامة في القاهرة تحقيقات موسعة في واقعة مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا في القاهرة - الخواجة حسني الخناجري - حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه وكذا التحفظ على آلات المراقبة لكشف هوية الجناة وأمرت بسرعة ضبطهم وإحضارهم.

شكلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات وأسباب مقتل جواهرجي بولاق - الخواجة حسني - حيث جرى فحص آلات المراقبة في محيط المحل وبمنطقة بولاق ابو العلا، مع الاستماع لأقوال شهود العيان وأهالي المنطقة للوقوف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم.

تحريات لكشف لغز مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا

كما أجرت فرق البحث الجنائي في حادث مقتل جواهرجي بولاق - حسني الخناجري - عمليات فحص موسعة لدائرة علاقات المجني عليه وكذا دوائر الخلافات، للوقوف على مدى وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين وكذا للتوقف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم، حيث جرى تمشيط كاميرات المراقبة بمحيط محل المجوهرات المسطو عليه.

فيما انتقل فريقا من الأدلة الجنائية والنيابة العامة لمعاينة موقع الحادث ومناظرة جثمان المجني عليه، وتم إيداع الجثمان مشرحة زينهم حيث قررت النيابة تشريح الجثمان للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما تم رفع بصمات من المحل وكذا كافة الآثار للتوصل إلى خيط الجريمة، والوصول إلى مرتكبي حادث مقتل الجواهرجي الشهير.

منصات التواصل الإجتماعي تحولت في ساعات الصباح الأولى إلى منشورات تطلب الدعاء بالرحمة إلى المجني عليه الخواجة حسني - جواهرجي بولاق المجني عليه، حيث خرجت صفحات محلات الذهب والصاغة ناعية مقتل الخواجة حسني الخناجري في سطو مسلح على محله بالقاهرة مطالبة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جواهرجي جواهرجي بولاق ابو العلا منطقة بولاق ابو العلا صاحب محل هجوم مسلح الخواجة حسني الخناجري الخواجة حسنی المجنی علیه فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاينت النيابة العامة بالجيزة موقع حريق مخزن كرتون بمنطقة الطوابق بشارع فيصل دائرة قسم شرطة الهرم.

 وبينت المعاينة الأولية للحريق أن الحريق شب بمخزن لمصنع كرتون بمنطقة أرض الجنينة شارع المنشية من شارع كعابيش بالطوابق فيصل، وأن الحريق ألتهم 4 طوابق بالعقار.

 وخلال التحقيقات استدعت النيابة صاحب مصنع الكرتون لسماع أقواله في الواقعة وكذا عددًا من شهود العيان على الواقعة، كما استعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحريق ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه، وبناءًا على قرارات النيابة تم تشكيل فريق من المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وآثاره، وعمل تقرير وافي بحصر الخسائر التي سببها حريق مخزن مصنع الكرتون.

حريق هائل بمخزن كرتون في فيصل 

 

ونجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في إخماد حريق هائل نشب داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل غرب المحافظة دون وقوع إصابات، مع استمرار عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال ألسنة اللهب مرة أخرى.


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل غرب محافظة الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة 10 سيارات إطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق نشب داخل مخزن كرتون أسفل عقار سكني وجري فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.


ويناقش رجال المباحث الشهود للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب نشوب الحريق والتحفظ على مالك المخزن، فيما تمركزت 4 سيارات إطفاء بموقع الحادث لاستمرار عمليات التبريد ومنع اشتعال ألسنة اللهب مرة أخرى.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

 

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحي.. تفاصيل حفل تامر حسني بالقاهرة الجديدة
  • عيد الأضحى المبارك.. الأمن يلاحق تجار السلاح في المحافظات ويضبط 172 متهما
  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • تفاصيل إضرام “فران” النار في نفسه أمام منزل والدته بـ"بولاق الدكرور "
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور