دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة الإمارات والأرجنتين.. علاقات ممتدة لـ 50 عاماً بمختلف المجالات أمطار متوقعة اليوم مع انخفاض بدرجات الحرارة

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أمس، حصولها على شهادة «مؤسسة رشيقة معتمدة»، من معهد رشاقة الأعمال، ومقره في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، لتكون بذلك أعلى مؤسسة إسكانية حكومية على مستوى العالم تحقق هذا التّميز.

ويؤكّد هذا الإنجاز غير المسبوق ريادة المؤسّسة العالمية في مجال الرشاقة المؤسسية، كما يعكس التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في الرشاقة المؤسسية، ويؤكد مكانتها نموذجاً يحتذى به في تطوير البنية التحتية الداخلية لتحقيق أعلى المعايير العالمية.
وقالت مريم السويدي، مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان «بفضل الجهود المتواصلة والتزامنا بالتميز، تمكنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان من تحقيق إنجاز عالمي متميز بحصولها على شهادة (مؤسسة رشيقة معتمدة) من معهد رشاقة الأعمال. ولا يعدّ هذا التقييم دليلاً على ريادتنا في مجال الرشاقة المؤسسية فحسب، بل يعكس أيضاً النهج الاستراتيجي الذي نتبعه لتعزيز كفاءتنا وفعاليتنا في جميع عملياتنا». 
وأشارت السويدي إلى أن كون المؤسسة قد أتت ضمن أعلى 10% من المؤسسات العالمية في ميدان الرشاقة المؤسسية يبرز فعالية استراتيجيتنا في اعتماد وتنفيذ أرقى المعايير الدولية. وأضافت: «نحن مستمرون في مسيرتنا نحو الابتكار والتطوير المستدام، لضمان تقديم خدمات متميزة لأفراد مجتمع إمارة دبي، ولدعم تحقيق رؤية دولة الإمارات للمستقبل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مؤسسة محمد بن راشد للإسكان دبي الإمارات رشاقة الأعمال محمد بن راشد للإسکان الرشاقة المؤسسیة

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يهنئ أمير الكويت بتولي صباح خالد الصباح ولاية العهد

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت بمناسبة تولي سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، ولاية العهد.
وكتب سموه، على منصة «إكس» (تويتر سابقا) «نهنىء شعب الكويت الشقيق .. وأمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح بتولي الشيخ صباح خالد الصباح ولاية العهد».
وتمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للكويت «دوام المجد والعز والاستقرار.. وللشيخ خالد دوام التوفيق والسداد.. ولأبناء الكويت دوام الخير والرفاه والازدهار».

أخبار ذات صلة محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان الشيخ صباح خالد الحمد بتعيينه ولياً للعهد بدولة الكويت صباح خالد الحمد الصباح يؤدي اليمين الدستورية نائبا لأمير الكويت المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يهنئ أمير الكويت بتولي صباح خالد الصباح ولاية العهد
  • حمدان بن محمد: إنجاز جميع طلبات الأراضي السكنية في دبي حتى نهاية 2023
  • حمدان بن محمد: إنجاز جميع طلبات الأراضي السكنية في دبي حتى نهاية عام 2023
  • محافظ بني سويف: حصول 21 مدرسة وروضة على شهادة ضمان جودة التعليم
  • شركة موني جرام العالمية توجه رسالة عاجلة لوكلائها في اليمن (وثيقة)
  • رحلة من الإبداع في مكتبة محمد بن راشد الشهر الجاري
  • ابتكار تقنيات مستدامة ضروري لحل أزمة شح المياه
  • 14 مؤسسة تعليمية بالمنيا تحصل على شهادة جودة التعليم والاعتماد
  • شراكة بين صندوق محمد بن راشد للابتكار و«أزور إكس»
  • حوارات مثمرة في اجتماع الجمعية العالمية لفسيولوجيا الجاذبية