تحتفل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية برئاسة الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، مساء اليوم الاربعاء، بجائزة “صموئيل حبيب” للتميز في العمل الاجتماعي التطوعي" أحد أبرز الجوائز التنموية التي تقدمها الهيئة" للمتميزين من القيادات الدينية ومؤسسات المجتمع المدني في العمل التنموي والخدمي التطوعي، وذلك في تمام الساعة ٦ مساءً علي ان  يبدأ الاستقبال الساعة ٥:٣٠ م بمقر الهيئة بالنزهة الجديدة.

ويشارك في الاحتفال عدد كبير من القيادات السياسية والدينية والتنفيذية من نخبة المجتمع.

جدير بالذكر أن الراحل الدكتور القس صموئيل حبيب هو مؤسس الهيئة القبطية الإنجيلية، ومديرها العام منذ عام 1950، وحتى رحيله في أكتوبر 1997. وهو أيضًا الرئيس الأسبق للطائفة الإنجيلية بمصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القيادات السياسية الدينية المجتمع

إقرأ أيضاً:

بدء تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اليوم

بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الثلاثاء، تشغيل  قطارات إضافية، على خطوط السكة الحديد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

اليوم..استكمال مُحاكمة المتهمين في “داعش العمرانية”

وقد تقرر تشغيل قطار 2041 تالجو على خط «الأقصر - القاهرة»، وينطلق الساعة 08:30 صباحا من محطة الأقصر، ويصل القاهرة الساعة 05:25 مساء.

تشغيل قطار 1941 VIP


وقررت الهيئة تشغيل قطار 1941 VIP على خط «أسوان - القاهرة»؛ إذ ينطلق الساعة 10:30 مساء من محطة أسوان، ويصل محطة القاهرة الساعة 11:15 صباحا، وقطار 1943 ثالثة مكيفة على خط «أسوان - القاهرة»، الذي ينطلق الساعة 03:00 مساء من محطة أسوان، ويصل القاهرة الساعة 03:40 صباحا.

وشغلت هيئة السكة الحديد قطار 1953 ثالثة مكيفة على خط «أسوان - القاهرة»؛ إذ ينطلق الساعة 07:35 مساء من محطة أسوان، ويصل محطة القاهرة الساعة 07:55 صباحا، وقطار 1955 ثالثة مكيفة على خط «أسوان - القاهرة»، الذي ينطلق الساعة 10:15 صباحا من محطة أسوان، ويصل محطة القاهرة الساعة 10:40 مساء.

خطوات حجز تذاكر القطارات 


وأتاحت الهيئة حجز تذاكر قطارات الهيئة عبر أكثر من وسيلة، مثل شبابيك التذاكر بالمحطات، وماكينات الدفع الإلكتروني، وموقع الهيئة الإلكتروني، مشددة على الركاب بضرورة مراجعة بيانات التذاكر جيدا، قبل مغادرة شباك التذاكر.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية: ثقتنا في قدرة الله تطمئننا وسط التحديات
  • الكنيسة الإنجيلية بالمقطم تنظم حفل تكريم لفريق عمل فيلم "رفعت عيني إلى للسما"
  • الخميس.. كنيسة المقطم والمركز الإعلامي الإنجيلي يكرم فريق بانوراما برشا
  • اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكومية
  • عاجل | اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكومية
  • بدء تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اليوم
  • الهيئة القبطية الإنجيلية تنظم قافلة بيطرية لدعم المزارعين بالمنوفية
  • أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة
  • الهيئة العامة للخدمات البيطرية: حملات تفتيشية على أماكن عرض وبيع اللحوم
  • القومي لحقوق الإنسان يكرم مسلسل " كامل العدد " بجائزة لجنة التحكيم