صدى البلد:
2024-06-02@20:35:32 GMT

ندوة عن حب الانتماء للوطن بشمال الأقصر

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

 قامت الوحدة الفرعية لحماية الطفل بمركز الزينية شمال الأقصر بعمل ندوة عن حب الانتماء للوطن ، وذلك تحت إشراف  العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية و نجوى ابراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر وضمن مبادرة وطننا امانة.

رئيس جامعة الأقصر يفتتح ملتقى التوظيف السنوى الأول لكلية الألسن محافظ الأقصر يوجه بتجديد معارض "أهلا رمضان" القائمة منذ العام الماضي


والندوة بمدرسة الزينية الاعدادية للتعليم الاساسى بالزينية قبلى وبحضور عبير منصور مدير الوحدة الفرعية لحماية الطفل بالزينية  وعبد الناصر الجيلانى مدير التعليم المجتمعى بالزينية.


ودارت الندوة حول كيفية حب الوطن والمحافظة عليه والالتزام واحترام القوانين  الموجودة بوطننا الحبيب مصر  والحفاظ على عاداتنا وتقاليدنا الطيبة وان نحب الخير لنا ولجميع اخواننا بالوطن والحفاظ على الممتلكات العامة والعمل لما فيه مصلحة الوطن وقد شهدت تفاعل بين الطلاب بالندوة .


وأكدت مدير الوحدة العامة لحماية الطفل أن الوحدة سوف تتوالى فى عمل مختلف الندوات بالمدارس ومراكز الشباب لتوعية الاطفال واهاليهم بدور الحماية فى الحفاظ على حقوقهم ومعرفتهم بخط نجدة الطفل وأهميته ودوره بالنسبة لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الانتماء للوطن المدارس ومراكز الشباب حب الوطن رئيس مركز ومدينة رئيس مركز محافظة الاقصر ملتقى التوظيف السنوي مدينة الزينية

إقرأ أيضاً:

أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر

أعلنت الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة عن مواعيد وأماكن وشروط قبول اعتذارات المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الأول في الأقصر.

تبدأ امتحانات الثانوية العامة، يوم الإثنين 10 يونيو من الشهر القادم وتنتهي يوم 17 من ذات الشهر بالنسبة للشعبة الأدبية ويوم 20 يونيو بالنسبة للشعبتين العلمية.

وقال مصدر بتعليم الأقصر، أن اللجنة تبدأ في تلقي الاعتذارات بداية من يوم الاثنين 2024/6/3 وحتى يوم الأربعاء 2024/6/5 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا وذلك بمقر مدرسة الأقصر الثانوية بنات بالنسبة للسيدات ومدرسة خالد بن الوليد الثانوية العسكرية بنين بالنسبة للرجال.

تضمنت حالات قبول الاعتذارات، العذر المرضى بتقديم تقرير طبى حديث 2024 من القومسيون الطبى، ولن يُنظر إلى غيره من الشهادات الطبية وخلافه من المستشفيات الحكومية أو الخاصة، وحالات الوفاة ويتم تقديم شهادة الوفاة (الزوج/ الزوجة) لم تتجاوز العام، كما يُقبل اعتذار الأم التي لها طفل عمره لا يزيد على عامين، وتُرفق شهادة ميلاد الطفل، وحالات ندب الزوجين لأعمال الامتحانات يُقبل من أحدهما فقط حسب رأى اللجنة، مع إحضار أصل الخطاب للاطلاع، وأداء امتحانات الدراسات العليا «إحضار ما يفيد بالتقدم لامتحان مرفق به جدول الامتحان»، ورعاية الأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة بتقرير طبي معتمد، وتعيين 5% إحضار ما يفيد بذلك.

مقالات مشابهة

  • العمل: ندوة توعوية حول أحكام قانون العمل والاتجار بالبشر بالإسماعيلية
  • ندوة توعوية في الإسماعيلية حول أحكام قانون العمل والاتجار بالبشر
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت الأقصر
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • 30 ضابطا من القوات الخاصة لحماية عائلة نتنياهو.. والمالية الإسرائيلية: «مجنون»
  • المكاري: نسعى إلى تطوير النصوص القانونيَّة لحماية حرية التعبير
  • حماية حقوق الأطفال في العصر الرقمي “تحديات وحلول”
  • مدير المنظمات الأهلية الفلسطينية يكشف جرائم الاحتلال بشمال غزة بعد انسحابه (فيديو)
  • أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر
  • مصر.. إصابة 6 أشخاص في انفجار أسطوانة "فريون" بأحد الفنادق في الأقصر