وقعت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بروتوكول تعاون مع كلية الفنون جامعة الإبتكار، بهدف تبادل الخبرات بين الخبراء لدى الشركات الصناعية وهيئة التدريس فى جامعة الإبتكار، فضلا عن التوسع فى الجانب العملى عبر الشركات الصناعية، وتقليل الفجوة بين البحث العلمى ومتطلبات الشركات الصناعية. 

وبحسب بيان الغرفة اليوم،  يأتي ذلك في إطار دعم غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث لقطاع الاثاث فى مصر، وتشجيع جميع الأنشطة ذات القيمة المضافة للإقتصاد الوطنى وحرصها الشديد على تحويل جميع اهداف التنمية إلى مشروعات قائمة على أرض الواقع، والعمل على إقامة ندوات ومعارض وورش عمل، وكذلك مذكرات تفاهم وبروتوكولات تعاون، على مدار العام تركز على تحقيق أهداف التنمية فى قطاع الأخشاب والأثاث فى مصر.

 

مستثمر يمني يبحث إنشاء مصنع لإنتاج الأخشاب من قش الأرز بمحافظة الدقهلية محافظ الدقهلية يبحث تنفيذ مصنع لإنتاج الأخشاب متوسطة الكثافة من قش الأرز


في سياق متصل، تشارك غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع  المجلس التصديري للأثاث في الدوره الثانية لـ"اسبوع القاهرة للتصميم" Cairo Design Week والمقام خلال الفترة من ٢٣ فبراير الي ٢ مارس والذي امتلأت أجواء القاهره القديمة ومنطقه وسط البلد ومصر الجديدة وغيرها بلمسات مستوحاة من التاريخ ومتماشية مع احدث صيحات التصميم سواء في تصميمات الاثاث و الاكسسوارات والديكورات وغيرها

وذكر بيان الغرفة ان هذه المشاركة تأتي ايمانا من الغرفة بتشجيع تصاميم الصناعة الإبداعية ،وتشجيع محبى الفنون فى المجالات المختلفة، وادراكا لدوره الفعال فى ضمان تحقيق التوازن المطلوب وما تعكسه على المخرجات للمصممين من تصاميم وصور ورؤية فنية.

من جانبه قال المهندس عمرو عرنسه وكيل مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات ، إن هذه المشاركه تأتي استكمالا للانشطة المتعددة التي تقوم بها الغرفة منذ سنوات من ربط التصميم بالصناعة والتعاون مع الجامعات المختلفة لتأهيل طلابها لاسواق العمل من خلال تعريفهم بالصناعة واهتمامهم بالصناعات الإبداعية والندوات المنعقدة التي يديرها نخبة من المتخصصين في صناعة الاثاث والديكور.

وأكد علي الآثار الايجابية على نتاج المصممين الحاليين والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة من التراث المصمم. 

من جانبه اعرب المهندس طارق حبشى رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث عن شكره العميق لجميع القائمين على هذا العمل متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرفة صناعة الأخشاب مال واعمال اخبار مصر منتجات الأخشاب

إقرأ أيضاً:

استادات توقع بروتوكول تعاون مع مستشفي الناس للكشف علي القلب وجمع تبرعات للأطفال

وقع المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي ، بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجود الخيرية " مستشفي الناس " بحضور أيمن ممدوح عباس أمين صندوق مؤسسة الجود لتوفير أماكن لجمع تبرعات بالمجان لمؤسسة الجود داخل اندية سيتي كلوب بالمحافظات الاتية: - الغربية – كفر الشيخ – القليوبية – المنوفية.


كما تم الاتفاق على منح مؤسسة الجود الخيرية (مستشفى الناس) رعاية حفلات اندية سيتي كلوب بكامل الامتيازات للرعاة بالمجان.
 

من جانبه ، قال سيف الوزيري انه يتقدم  بخالص التحية والعرفان لجميع المسئولين عن مستشفي الناس هذا الصرح الطبي المتميز الذي يعدُ مشروعاً طبياًً رائداً وفريدا من نوعه يقدم 
خدمات طبية بمفهوم عصري في ظل رعاية كريمة من الادارة الرشيدة ودعمها المتواصل .

أضاف الوزيري أن إدارة مستشفي الناس حملت على عاتقها رسالة إنسانية سامية وأرست أسساً لإنطلاق مفاهيم حديثة في مجال تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للأطفال في مختلف التخصصات بأعلى معايير الجودة الطبية وباختيار كفاءات طبية وإدارية متميزة لتلبي التطلعات .. ومن هذا المنطلق  يشرفنا أن نوقع بروتوكول تعاون بين شركة استادات وشركة سيتي كلوب ومؤسسة الجود الخيرية (مستشفى الناس) لتوفير أماكن لجمع تبرعات بالمجان لمؤسسة الجود داخل اندية سيتي كلوب بالمحافظات الاتية: - الغربية – كفر الشيخ – القليوبية – المنوفية.

تابع انه يتقدم  بخالص الشكر وعظيم الامتنان لكل مسؤولي مستشفي الناس لرعايتهم الكريمة لهذا الصرح العظيم، موضحا أن سيتم اقامة فروع لمستشفي النيل بأندية سيتي كلوب في كل المحافظات كما سيتم اقامة عيادات مزودة بأجهزة " ايكو " للكشف علي القلب 
لاكتشاف اي أمراض في القلب وكذلك للتبرع بالدم لصالح مستشفي الناس .

فيما أكد أيمن ممدوح عباس أمين صندوق مؤسسة الجود ومستشفي الناس أن الرياضة والصحة مرتبطان ببعضهما،  ولابد أن يكون الإنسان بصحة جيدة لكي يمارس الرياضة .
 

تابع عباس انه يجب توعية الناس بأهمية الرياضة وكذلك أهمية الصحة وكيف تكون صحتي جيدة وكيف اكتشف أي أمراض مبكرا .

أضاف أن المبادرة مع شركة استادات وأندية سيتي كلوب في مختلف المحافظات لكي تصل مستشفي الناس   لكل مصر ولكل الناس ونكتشف اي مشكلات في القلب مبكرا .

اختتم بأن من الممكن الان اكتشاف اي مشكلات في القلب والجنين في رحم الأم ، وسيكون هناك كشف عام علي القلوب باستمرار من خلال اندية سيتي كلوب وتجهيز الفروع باجهزة "ايكو" لعمل كشف  دوري للاطمئنان علي القلب.

مقالات مشابهة

  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • استادات توقع بروتوكول تعاون مع مستشفي الناس للكشف علي القلب وجمع تبرعات للأطفال
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية
  • إقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك
  • تفاصيل بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وأكاديمية الفنون
  • "تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية
  • مناقشة التعاون بين غرفة تجارة صنعاء والإتحاد المصري للبناء والتشييد واتحاد المقاولين العرب 
  • آفاق إبداعية.. معرض لأساتذة كلية الفنون الجميلة التطبيقية بجامعة حلب
  • الجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول مع أكاديمية الفنون
  • الجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية الفنون