البوابة:
2024-06-12@03:45:11 GMT

رحيل والدة فادي ابراهيم بعد يومين من رحيله و قبل دفنه

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

رحيل والدة فادي ابراهيم بعد يومين من رحيله و قبل دفنه

البوابة-رحلت  والدة الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم، وذلك بعد يومين من رحيله ام، وقبل دفن جثمانه، حيث من المقرر أن يدفن اليوم الخميس.

اقرأ ايضاًوفاة الفنان فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

وعن سبب وفاة والدة فادي إبراهيم، كشفت صحف لبنانية بأنها لم تكن تعلم خبر وفاة ابنها (فادي)، وأخفوا عنها الخبر، نظرًا لحالتها الصحية السيئة، بعد تعرضها لجلطة داخل المنزل ثم تم نقلها للمستشفى حيث توفيت هناك.

وتوفي الفنان فادي إبراهيم يوم الإثنين الماضي الموافق 25 فبراير/شباط، عن عمر يناهز الـ67 عامًا، بعد تعرضه للإصابة بمرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه، لكن حالته الصحية تدهورت للغاية وأصيب بفشل كلوي لينقل للعناية المركزة ويتوفي داخل المستشفى.

وشارك فادى إبراهيم في العديد من الأعمال الدرامية المصرية، وأبرزها كان مسلسل الزعيم عادل إمام (فرقة ناجى عطا الله ) وعرض المسلسل في 2012، وشارك في مسلسلات مع النجوم كريم عبد العزيز وأمير كرارة وأحمد عز.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فادي إبراهيم فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير مروع منذ 3 أسابيع على طريق الصحراوي، وانقلبت سيارته وجرى نقله إلى المستشفى وإيداعه وحدة العناية المركزة إثر دخوله غيبوبة جراء الحادث.

التطورات الصحية لـ جلال الزكي 


أكد مصدر مقرب له في تصريحات صحفية أنه يماثل الشفاء وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه بدأ في السير على قدميه بشكل طبيعي واستقرت وظائف جسمه.

 

آخر أعمال جلال الزكي
 

وكان آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني 2024، الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وقدم خلاله شخصية تتسم بمعالم الشر، وكانت مواجهته الدائمة خلال الأحداث مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري
  • في ذكري ميلاده.. تعرف علي سبب وفاة نجاح الموجي
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو
  • وفاة محامية داخل حمام سباحة بالقليوبية
  • وفاة شاب غرقًا في مياه النيل بالعياط
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • نبش قبر والدة ضابط كبير في الجيش الوطني من قبل مليشيات حوثية بصنعاء والسبب صادم!
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي