شهدت عدد من المحافظات اليوم، جرائم وحوادث متفرقة، كان أبرزها الجريمة البشعة التي شهدتها محافظة المنوفية، حيث قتل طالب زميله طعنا بسلاح أبيض، وقررت نيابة مركز تلا، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع 5 أشخاص نتيجة تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية

وفي محافظة الإسماعيلية، لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب اخرين نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى وتم نقل المصابين إلى المستشفى، بينما تم التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط شخصين لاتجارهما فى النقد الأجنبى وبيع القطع الأثرية بالبحيرة

وفى محافظة البحيرة، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبى وترويج وبيع عدد من القطع الأثرية بالبحيرة ، وحرر محضر بالواقعة، حيث ضُبط بحوزتهما ( 6 قطع فخارية مختلفة الأشكال والأحجام و8 عملات معدنية "يشتبه فى أثريتهم" – 3 سبائك ذهبية بإجمالى وزن 21 جرام من متحصلات نشاطهما الإجرامى - عملات "أجنبية ومحلية" – 2 ماكينة عد نقود – 3 هواتف محمولة بفحصها فنياً تبين إحتوائها على العديد من الرسائل والمحادثات تفيد نشاطهما الإجرامى) وبمواجهـة المتهمين أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

وفى محافظة الفيوم أصيب 4 مواطنين فى مشاجرة بين عائلتين بمركز إطسا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

المشدد 6 سنوات لسائق تسبب فى مصرع طالب وإصابة 5 آخرين بالإسكندرية

وفى محافظة الإسكندرية، قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد رفعت جبر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار باسل حسن علي، والمستشار يوسف سعد أبو زيد، والمستشار محمد محمد حمودة، وسكرتير المحكمة ماجد سعد، بمعاقبة المتهم "م.ش.س" سائق بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، وأمرت بإلغاء رخصة القيادة الخاصة به، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوي المدنية للدائرة المختصة ،لاتهامه قتل خطأ وتعاطي المخدرات.

مصرع طفل وإصابة والدته فى حريق منزل بقنا

وفى محافظة قنا، لقى طفل مصرعه وأصيبت والدته، اليوم الخميس، في حريق منزل بقرية أبو مناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع طفل وإصابة والدته في حريق منزل بقرية أبومناع بحري في مركز دشنا شمال محافظة قنا، وتبين مصرع طارق.إ، 4 أعوام، في حريق بسبب فرن بلدى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفي فيما تتلقى والدته العلاج.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حوادث المحافظات اخبار الحوادث حوادث اليوم نشرة أخبار الحوادث حوادث مصر وفى محافظة

إقرأ أيضاً:

تحرير 179 محضرا تموينيا في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز بالمنوفية

تمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة منوف، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، من تحرير 5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، وذلك ضمن حملة مكبرة للمرور على المحلات التجارية للتأكد من توافر السلع واستقرار الحالة التموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

حملة تفتيشية في مدينة سرس الليان

وشنت الوحدة المحلية بمدينة سرس الليان حملة تفتيشية، بالتعاون مع مديريات الصحة والتموين، على الأسواق والمخابز والمحال العامة ومنافذ بيع السلع الغذائية واللحوم بنطاق المركز للوقوف على صلاحية المنتجات المعروضة ومدى مراعاتها للاشتراطات البيئية والصحية، أسفرت عن تحرير 22 محضرا متنوعا ما بين ممارسة أنشطة بدون تراخيص وعدم وجود شهادات صحية والإعلان عن الأسعار بهدف التربح، فضلا عن ضبط وإعدام 55 كيلو مواد غذائية لظهور علامات التلف عليها، وكذلك 55 طن ملح مجهول المصدر.

تحرير 152 محضرا تموينيا

ومن جانبه أوضح أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ المنوفية تم تحرير 152 محضر تمويني متنوع للمنشآت التموينية والمخابز والأسواق وذلك على مدار يوم واحد بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، تنوعت بين 83 محضر نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة بعدد من المخابز البلدية و69 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر.

وشدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية وبالتعاون التام مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، بتكثيف الحملات ورصد المخالفات وضبط الأسعار والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية، والتصدي لحالات الغش التجاري واحتكار السلع والاطمئنان على صلاحية السلع المعروضة بالأسواق لاتخاذ اللازم تحقيقا للصالح العام.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب جامعي فى حادث سير بالمنوفية
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات يوم الأحد 19 مايو 2024
  • ضبط 3 أطنان دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء بالإسماعيلية
  • ضبط طالب قتل زميله لسرقة هاتفه المحمول فى الإسماعيلية
  • ضبط المتهم بقتل طالب والاستيلاء على هاتفه بالإسماعيلية
  • تُحرير 136 محضر تمويني لمخابز بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: إعدام 50 كجم لحوم غير صالحة
  • وفاة وإصابة 143 شخصاً في حوادث مرورية بالمحافظات المحررة خلال النصف الأول من مايو الجاري
  • ضبط 27 طن ملح مجهول المصدر بالمنوفية
  • تحرير 179 محضرا تموينيا في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز بالمنوفية