فازت منطقة الإسماعيلية الأزهرية  بالمركز الرابع في بطولة كرة القدم على مستوى الجمهورية والتي  أقيمت مؤخرا على ملاعب مركز ١٥ مايو بحلوان بين المعاهد الأزهرية بنين على مستوى الجمهورية.

وقام الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقه الإسماعيلية الأزهرية باستقبال الفريق الفائز وتم تكريمهم ومنحهم شهادات تقدير تعبيرا عن مشاركتهم ومجهودهم .

وحصلت منطقة البحيرة الأزهرية على المركز الأول في بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية بنين على حساب منطقة كفر الشيخ الأزهرية الذي كان من نصيبها المركز الثاني بينما المركز الثالث كان من نصيب منطقة الدقهلية، فيما حصلت منطقة الإسماعيلية على المركز الرابع. 

شهد الاستقبال  الدكتور أحمد بيومي، الوكيل الشرعي للعلوم الدينية والعربية، وعلي الزر، مدير رعاية الطلاب،  والموجه العام استاذ محمد الجداوي ، والمدرب محمد مصطفى، و الكابتن أحمد محمد السعيد، مسؤول المسابقات.

وفاز طلاب منطقة الإسماعيليّة الأزهرية، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية، في مسابقة كرة اليد للمرحلة الإعدادية بنين، 

 وحصد  طلاب منطقة الإسماعيليّة الأزهرية، على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في مسابقة الكرة الطائرة للمرحلة الإعدادية بنين، والتي أقيمت مؤخرا  بالمركز الأوليمبي للقوات المسلحة بسموحة بالإسكندرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة الإسماعيلية الأزهرية الأزهر الشريف المعاهد الأزهرية

إقرأ أيضاً:

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على بتروجت بثلاثة أهداف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب دار الوقود، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الجمهورية للناشئين.

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة

سجل ثلاثية الزمالك كل من، محمود ناصر "شيكا"، ويوسف حمادة، وأدهم محمد.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف، وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى، بجانب ظهور جميع اللاعبين بحالة بدنية قوية في اللقاء الأول بالبطولة.

وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، على حضور المباراة لمؤازرة الفريق في اللقاء الأول له ببطولة الجمهورية.

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي الزمالك يهزم شبابه برباعية استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وقدم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، التهنئة للاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات.

يقود فريق 2009، كل من، سامي عبد الحليم مدربًا، معتز صلاح مساعدًا للمدرب، وليد عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، خالد عمران إداريًا، ماهر محمد إخصائيًا للإصابات والتأهيل، سيد معتز معدًا بدنيًا، عمرو عيسى محللًا للأداء، يوسف سيد مسؤولًا للمهمات.

مقالات مشابهة

  • آيفون 16 برو ماكس يحتل المركز الرابع في تقييم DxOMark للكاميرات
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين.. اعرف كليات القمة
  • ترقبوا إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي على مستوى الجمهورية
  • الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية
  •  نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين.. اعرف الكليات المتاحة
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 أدبي بنين.. لينك مباشر
  • إدارة البيئة تُحلل مياه الشرب بمدارس الإسماعيلية وبورسعيد للتأكد من جودتها وسلامتها
  • المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا