حورية فرغلي.. استضافت الإعلامية إنجي على، في برنامج أسرار النجوم المذاع على إذاعة "نجوم إف إم" الفنانة حورية فرغلي.

وكشفت «حورية» خلال البرنامج عن تقديمها لمشروع فني جديد من خلال مشاركتها لأول مرة في عمل مسرحي للأطفال، كما كشفت عن موعد تقديم العمل.

مشروع مسرحي

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن تقديمها مشروع مسرحي خلال الفترة المقبلة، وقالت: "أول حاجة وحشتوني جدًا وأنا مش عايزة أرجع لكم بأي حاجة وعاوزة أرجع لكم بحاجة قوية، وبيتعرض عليا حاجات بس مش نفس اللي انتوا متعودين عليا فيها الأدوار والقصص الصعبة".

وأضافت: "أنا بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال فأنا بعشق الأطفال ولقيت أن مفيش شغل ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح".

ونوهت: "هقدم شخصية ريبونزل وكنت محتارة بينها وبين شخصية ماليفيسنت والعرض بعد العيد الصغير إن شاء الله".

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، كان مشاركتها في مسلسل "أيام 2" عام 2022، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضاًإنجي علي تستضيف حورية فرغلي في «أسرار النجوم».. اليوم الخميس

بكى بالدموع عشان يتجوزني.. نزار الفارس يرد على حورية فرغلي ويكشف علاقته بها (فيديو)

نفسي أتجوز.. حورية فرغلي تستعطف الجمهور: محدش معايا غير الكلب (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي حورية حورية فرغلى حورية فرغلي مرض حورية فرغلي الفنانة حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

مؤلف ذات.. والرداء الأحمر: نناقش علاقة الأطفال بالسوشيال وطموحاتهم بالثراء السريع

كتب- محمد شاكر:

كشف مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الدكتور أسامة محمد علي، التابع للبيت الفني المسرح، عن بوسترات مسرحية العرائس "ذات.. والرداء الأحمر"، من تأليف وأشعار السيناريست وليد كمال، وإخراج نادية الشويخ.

والبوسترات تعبر بشكل واضح عن مضمون المسرحية والصراع بين بطلة المسرحية الطفلة "ذات" والتي تلعب دورها في الأداء الصوتي النجمة الشابة مايان السيد، وبين الأشرار الثلاثة في النص المسرحي، "غريب" ويلعب دوره الفنان القدير سامي مغاوري، والذي يتعقبها عبر السوشيال ميديا، و"دياب" الذي يريد سرقة موبايلها وسلسلتها الذهبية، ويلعب دوره النجم عمرو رمزي، و"عضمة" الذي يتعقبها ليخطفها، ويلعب دوره النجم تامر فرج.

وصرح السيناريست وليد كمال مؤلف المسرحية أن العمل يناقش علاقة الأطفال بالسوشيال ميديا، وطموحاتهم وأحلامهم التي تغيرت بوجود الموبايلات والإنترنت، فأصبحوا يحلمون بالثراء السريع دون أي مجهود، ودون أن يلتفتوا لمخاطر السوشيال ميديا والأشرار الذين يتربصون للشباب والأطفال، وكل من لا يعي جيدا كيفية حماية حساباته ومعلوماته على الإنترنت، وهو ما يوقع البطلة ذات، الطفلة في المرحلة الإعدادية في المشكلات.

ويضيف وليد إن المسرحية تعتبر رسالة توعية للشباب والأطفال يتمنى كل أب وأم أن تصل لأبنائهم بشكل درامي غير مباشر، بدون وعظ أو إرشاد، حيث يرفض الأطفال التعليمات المباشرة في مرحلة المراهقة المبكرة أو المتوسطة، ويعتبرون أنفسهم كبارا ويفهمون في كل شيء وقادرين على حماية أنفسهم من أية مخاطر محتملة.

وفي وقت سابق قد طرح الدكتور أسامة محمد علي أفيش المسرحية، والتي تحدد موعد عرضها في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في الساعة الثامنة مساء، والذي يحتوي صور النجوم الذين قاموا بالأداء الصوتي وعلى رأسهم الفنانة القديرة صاحبة السعادة إسعاد يونس في دور الجدة، والفنانة القديرة هالة فاخر في دور الأم، بمشاركة النجوم سامي مغاوري، عمرو رمزي، تامر فرج، أشرف طلبة، عصام الشويخ، والفنانتان الصاعدتان داليا طارق، وريم طارق التي تؤدي دور ذات في بعض المشاهد المهمة لايف على المسرح، كما تقوم بأداء بعض الرقصات الاستعراضية المعبرة على المسرح، على ألحان أغاني الموسيقار الكبير هاني شنودة.

مقالات مشابهة

  • مؤلف ذات.. والرداء الأحمر: نناقش علاقة الأطفال بالسوشيال وطموحاتهم بالثراء السريع
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • المؤيد والشامي والكحلاني.. أسماء أقارب قيادات حوثية تشغل مناصب عليا داخل مؤسسات دولية مقرها أمريكا. تفاصيل تكشف لأول مرة
  • عشان ميضحكش عليك.. 10 نصائح لازم تعرفها لو هتشتري أضحية العيد
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت