انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره يانج افريكانز بفوز الأحمر بهدف نظيف، في منافسات دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول للأحمر في شباك يانج افريكانز في الدقيقة ال 46، من بدايه الشوط الثاني في اللقاء المقام حاليا في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة انهى الأهلي مشواره في دور المجموعات متصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما احتل يانج افريكانز المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ليتأهل الثنائي إلى الدور ربع النهائي.

مفاجأة.. ريال مدريد يخطط لضم نجم عربي في 2025 شرط ديفيز يحسم مصير انتقاله إلى ريال مدريد موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على يانج أفريكانز

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة نظيره الزمالك في المباراة القادمة في كأس مصر في المباراة المقرر اقامتها يوم الجمعة القادمة على ستاد الأول بارك بالسعودية، في نهائي كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي ويانج افريكانز دوري الابطال موعد مباراة الاهلي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بفريق الاتحاد السكندري، في الساعة الثامنة من مساء اليوم في المباراة الثانية من سلسلة best of 5، بنهائي دوري السوبر لكرة السلة، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي .

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي فى دوري سوبر السلة

وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة ٧١ مقابل ٦٩ للنادي الأهلي في اللقاء الذي شهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وحرص المدرب اوجيستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي في مران الأمس وقام خلالها بتحفيز لاعبيه وأكد على كامل ثقته فيهم .

وقام المدرب الإسباني بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الأهلي في لقاء زعيم الثغر ، كما قام المدرب بشرح نقاط قوة وضعف الفريق السكندري للاعبيه من جديد من أجل الحرص منها في لقاء اليوم .

في حين يدخل أحمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في المباراة الأولى كما أن المدرب توج الشهر الماضي ببطولة الكأس على حساب الأهلي أيضاً.

ويقوم أحمد عمر بشكل مستمر بدراسة خطط مدرب الأهلي وحركات تمركز لاعبي القلعة الحمراء من أجل العمل عليها بشكل جيد في المبارايات ، بجانب المجموعة القوية من اللاعبين في صفوف الاتحاد السكندري .

وأكد عمر قبل لقاء اليوم خلال جلسه جمعته بلاعبي الفريق على كامل ثقته فيهم مشدداً على أنهم على قدر المسؤولية وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة الثانية .

وكان الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز على الزمالك في ثلاث مباريات متتالية، بينما تأهل زعيم الثغر بعدما حقق الفوز على سبورتنج أيضا في ثلاث مباريات متتالية .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة