استشهد، اليوم السبت، ثلاثة نازحين فلسطينيين، جراء قصف طائرات الاحتلال مسجدًا شرق دير البلح، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وتزايدت اليوم، أعداد الشهداء والجرحى الفلسطينيين، جراء القصف المدفعي الإسرائيلي، والغارات الجوية المستمرة على كافة أنحاء قطاع غزة، فاستشهد، منذ قليل، 15 مواطنًا فلسطينيًا، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى الفلسطينيين، إثر قصف طائرات الاحتلال منزلًا شرق دير البلح، جاء ذلك حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

وتم وصول عشرات الشهداء والجرحى الفلسطينيين، إلى مستشفى شهداء الأقصى إثر غارات الاحتلال على دير البلح وسط قطاع غزة.

كما استهدفت غارات الاحتلال الإسرائيلي، مسجد البخاري بدير البلح وسط قطاع غزة، ونفذت طائرات الاحتلال الحربية، قصفًا على منزل في منطقة البصة في دير البلح وسط القطاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قصف طائرات الاحتلال مسجد ا شرق دير البلح طائرات الاحتلال دیر البلح

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد طفل مات جوعا في أحد مستشفيات غزة

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني استشهاد محمد جهاد عابد، الموظف في دائرة إدارة مخاطر الكوارث، جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمنزله في رفح الفلسطينية مما يرفع عدد ضحايا الجمعية إلى 33 شهيدا منهم 19 استشهدوا أثناء أداء واجبهم الإنساني.

استشهاد طفل بسبب التجويع

واستشهد طفل نتيجة للتجويع حيث نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» عن مصادر طبية استشهاد الطفل عبد القادر السرحي، البالغ من العمر 13 عاما، في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة، نتيجة التجويع.

وأكدت مصادر طبية، ارتفاع حصيلة شهداء سوء التغذية والجفاف إلى37 شهيدا في قطاع غزة، وهذا العدد هو ما يصل للمستشفيات فقط، وأن العشرات يفارقون الحياة بصمت، نتيجة المجاعة، دون أن يتمكنوا من الوصول إلى المستشفيات.

أطباء: الوضع الصحي في قطاع غزة بأنه «من سيئ لأسوأ»

ووصفت مصادر طبية، الوضع الصحي في قطاع غزة بأنه من سيئ إلى أسوأ، وذلك مع توسع العمليات العسكرية في مدينة رفح باتجاه الغرب، وخروج كل مستشفيات القطاع عن الخدمة.

وتشن قوات الاحتلال حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة تسببت حتى الأن في استشهاد واصابة أكثر من 118 ألف شهيد ومصاب أغلبهم من النساء والأطفال في حصيلة غير نهائية حتى الآن لوجود آلاف الجثث تحت الأنقاض لم تسمح قوات الاحتلال لطواقم الإنقاذ بالوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم البريج
  • طائرات مصرية تسقط مئات الأطنان على مناطق بشمال غزة (فيديو)
  • استشهاد 6 فلسطينيين ببلدة الزوايدة وسط غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الـ 240
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في اعتداءات الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية
  • طيران الاحتلال تطلق النار بشكل مكثف وسط مدينة رفح
  • استشهاد طفل فلسطيني نتيجة التجويع بغزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد طفل مات جوعا في أحد مستشفيات غزة
  • مدير المنظمات الأهلية الفلسطينية يكشف جرائم الاحتلال بشمال غزة بعد انسحابه (فيديو)
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: الاحتلال يستهدف النازحين.. ونحذر من كارثة إنسانية