طرحت قناة mbc مصر البوسترات الفردية لمسلسل “نعمة الأفوكاتو” والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤.

 من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.


ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الافوكاتو رمضان ٢٠٢٤ كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك

انضم الفنان بيومي فؤاد رسميًا لفريق عمل مسلسل جديد بعنوان "مطعم الحبايب"، بطولة النجم أحمد مالك، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح.


 

تفاصيل مسلسل " مطعم الحبايب"


 

ويضم مسلسل مطعم الحبايب في بطولته عدد كبير من النجوم بجوار أحمد مالك، منهم انتصار، إسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.


 

أحدث أعمال بيومي فؤاد

ومن جهة أخرى، يواصل النجم بيومي فؤاد خلال هذه الفترة التحضير لفيلمه الجديد "بنسيون دلال".


 

و فيلم بنسيون دلال من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم 30 ممثل وممثلة منهم عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، إسراء رخا، وسيد أسامة، والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.


 

فيلم تاني تاني

كما يعرض لبيومي فؤاد خلال هذه الفترة فيلم "تاني تاني" جديدين في دور العرض السينمائى مع بدء موسم الصيف، من بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدى.

فيلم  تانى تانى  بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 

تفاصيل فيلم "تاني تاني"

 

ويشارك فيلم "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات، أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

 

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة