المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس زكريا بن عبدالرحمن العبدالقادر، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة دار اليوم 8 فبراير 2024 - 2:34 مساءً نائب أمير المنطقة الشرقية يستقبل قائد قوات الأمن البيئي بالمنطقة 30 يناير 2024 - 2:06 مساءً

 

 

وقدم العبدالقادر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن الخطط الإستراتيجية لتطوير قطاع المقاولات من خلال تمكين البيئة التنظيمية وتعزيز الابتكار وتنمية مهارات العاملين.

 

 

 

وأعرب العبدالقادر عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير المنطقة الشرقية نائب أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق (معرض الكيف للقهوة والشوكلاتة) بمشاركة أبرز المتخصصين والعلامات لتقديم تجربة فريدة في موطن القهوة

المناطق_جازان 

ينطلق اليوم الخميس (30 مايو 2024م) بمنطقة جازان (معرض الكيف للقهوة والشوكولاتة والمكسرات ذلك بمشاركة أبرز البراندات والرعاة والداعمين من القطاعين العام والخاص وذلك بفندق راديسون بلو جازان وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

ومن المنتظر أن يدشن انطلاقته الأستاذ أحمد السهلي رئيس مجلس إدارة المعرض ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة جازان نائب رئيس مجلس إدارة نادي حطين الرياضي، وذلك برعاية مختلفة من غرفة تجارة جازان وأمانة المنطقة وعدد من الجهات في القطاع الخاص والعام.

أخبار قد تهمك باحث اجتماعي: القهوة ارتبطت بالفروسية والرجولة والقيم وكان يتم إعداداها سابقاً في المجالس وليس في المطابخ لأنها صنعة “ذكورية” 22 مايو 2024 - 1:14 مساءً بدائل “مُنشطة” لتقليل “القهوة” 8 يناير 2024 - 8:06 صباحًا

ويعتبر المعرض واحداً من الأكثر تخصصاً في مجاله حيث يركز على الكيف وليس على الكم من خلال استقطاع الجهات ذات التجارب الرائدة في مجال القهوة والشوكولاتة والمكسرات.

وفي تصريح قال الأستاذ أحمد السهلي أن المعرض الذي حصل على تصريح رسمي يؤكد على معاييره العالية يرتكز على كون منطقة جازان هي موطن القهوة في المملكة العربية السعودية ومن مستهدفات رؤية 2030م التركيز عليها للوصول لعدد من المؤشرات حول ذلك، وبالتالي فشعار المعرض (القهوة في موطنها) لم يأت من فراغ.

ووعد السهلي رواد وزوار المعرض بالحصول على تجارب مميزة ولحظات مختلفة من خلال الشركاء المتخصصين في المجال والذين تم استقطابهم بعناية، مؤكداً اعتزازاه وشكره لأصحاب الرعاية على كافة مستوياتها، ومعتبراً أن ذلك يعكس المستوى العالي للمسؤولية المجتمعية في المنطقة.

ووجه السهلي شكره لقيادة المنطقة سمو أمير المنطقة ونائبه ولرئيس اتحاد الغرف السعودية للدعم الكبير وغير المحدود. وكذلك لكافة الرعاة والداعمين والمشاركين على كافة مستوياتهم.

وكشف السهلي عن المعرض يحظى باهتمام كبير وقد تلقى العديد من الدعوات لتنفيذه وفق خطة مرحلية بإذن الله في عدد من المناطق. وعدّ ذلك بعد توفيق الله تعالى من ثمار تعاون الجميع، ومتمنياً أن يكون للمعرض بصمته الكبيرة في المجال وأن يكون ضمن المساهمات الرائدة في دعم السياحة السعودية عموماً وسياحة المنطقة بشكل خاص.

يذكر أن المعرض يستضيفه فندق راديسون بلو جازان الذي أعد باقات عروض مميزة لزوار المعرض. هذا فيما سيقدم المعرض على مسار الفعاليات اليومية الكثير من فرص التدريب والمسابقات والمنافسات التي تسعى لتبرز مستوى التخصصات في مجال القهوة وما يتعلق بها وتقديم تجارب تنافسية رائعة ومميزة، بما يعكس مكانة القهوة السعودية ورمزية معانيها وكونها ثقافة وتقليداً أصيلاً للمجتمع السعودي.

مقالات مشابهة

  • نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • أمير الكويت يعين صباح الخالد الصباح وليا للعهد
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر لبحث سبل التعاون الاقتصادي
  • وزير الداخلية يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • أمير منطقة الرياض يستقبل بندر بن صغير المتنازل عن قاتل ابنه
  • «الرعاية الصحية» : تدشين منظومة إلكترونية لمتابعة الفحص الدوري على العاملين
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • اليوم.. انطلاق (معرض الكيف للقهوة والشوكلاتة) بمشاركة أبرز المتخصصين والعلامات لتقديم تجربة فريدة في موطن القهوة